أخبار تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية 🇦🇪

22.588 شركة تستخدم الخدمات الرقمية لمصرف أبوظبي الإسلامي الإماراتي

بنوك عربية

نمت معدلات الإقبال واستخدام المتعاملين للخدمات المصرفية الرقمية للشركات التابعة لمصرف أبوظبي الإسلامي الإماراتي، بشكل كبير، حيث تضاعف استخدام الشركات للخدمات الرقمية خلال السنوات الثلاث الماضية، وتفضيلهم إتمام معاملاتهم المصرفية إلكترونيا بشكل كامل دون الحاجة إلى زيارة أفرع المصرف.

ويقدم مصرف أبوظبي الإسلامي خدماته الرقمية للشركات من جميع الأحجام من خلال منصة /ADIB Direct/ التي تضمن للعملاء إتمام العديد من المعاملات المصرفية بأمان وسرعة من خلال واجهة مستخدم واحدة متاحة على الإنترنت والهواتف المتحركة والأجهزة القابلة للارتداء مثل الساعات الذكية.

وحققت منصة ADIB Direct العديد من الإنجازات منذ إطلاقها في عام 2019، حيث يعتمد على خدماتها حاليا 22,588 شركة صغيرة ومتوسطة، ويستفيد منها 23,789 عميلا.

وتواصل المنصة اجتذاب المزيد من العملاء على أساس سنوي، وسجلت معاملاتها المباشرة نسبة نمو وصلت إلى 88%، فيما انخفضت نسبة المعاملات التي تتم من خلال زيارة فروع المصرف من 33% في عام 2019 إلى 14% في عام 2022.

ويعتمد حاليا أكثر من 700 ألف من عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي على مختلف حلول خدماته المصرفية الرقمية لإنجاز معاملاتهم، ومن بين أبرز تلك الحلول منصة ADIB Direct التي تتيح للشركات الوصول إلى الخدمات المصرفية، دون الحاجة إلى زيارة أفرع المصرف، وإتمام إجراءات المدفوعات بموثوقية وأمان.

مواضيع ذات صلة

أبوظبي الإسلامي الإماراتي يتجه لتوسيع استثماراته بالسعودية ومصر

Rami Salom

أبوظبي الإسلامي الإماراتي يطلق منصة رقمية لسوق الأعمال

Rami Salom

أبوظبي الإسلامي الإماراتي يطبق الذكاء الاصطناعي على المعاملات المصرفية

Rami Salom