أخبار صيرفة إسلامية مميز 🇯🇴

الإسلامي الأردني يفتتح مكتبا جديدا في لواء الرمثا

بنوك عربية

أعلن البنك الإسلامي الأردني، عن افتتاح مكتبا مصرفيا جديدا في السوق التجاري بلواء الرمثا، و”ذلك لتلبية احتياجات متعامليه للخدمات المصرفية والتمويلية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ليصبح للبنك111 فرعا ومكتبا منتشرة في جميع أنحاء الأردن.

كما قام البنك بنقل فرعه في لواء الرمثا إلى موقع جديد على الخط الرئيسي لطريق الشام.

وأووصح البنك، أن الفرع الجديد في اللواء يتميز بتصميم حديث ويتوافق مع هوية البنك ومجهز بأحدث الأنظمة والتقنيات ومزود بالكوادر المصرفية عالية الكفاءة وتوفير مواقف سيارات مريحة لمراجعي البنك.

وبين أن هذه الخطوة تأتي انسجاما مع استراتيجية البنك بتقديم الدعم لجميع متعامليه أينما وجدوا وبمختلف قطاعاتهم التجارية والصناعية والأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبرى، وتقديم مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية لهم بكفاءة عالية وبما يلبي احتياجاتهم.

وأكد البنك على، استمرارية سعي البنك لمزيد من التوسع الجغرافي بافتتاح فروع ومكاتب جديدة أو تحويل مكاتب إلى فروع أو نقل فروع لمباني مملوكة للبنك تعزيزا لموجوداته وتلبية لاحتياجات متعامليه واستقطاب متعاملين جدد وزيادة حصة البنك في السوق المصرفي والمحافظة على قوة مركزه المالي إلى جانب تعزيز الخدمات المصرفية الرقمية من خلال قنوات البنك الإلكترونية الرقمية.

مواضيع ذات صلة

الإسلامي الأردني يصدر بطاقة فيزا بلاتينيوم

Baidaa Katlich

الإسلامي وكريف الأردن يتعاونان لإصدار التقرير الائتماني عبر إسلامي موبايل

Baidaa Katlich

الإسلامي الأردني أفضل بنك في خدمات التجزئة

Baidaa Katlich