أخبار أخبار عالمية مميز 🇴🇲

“صحار الدولي” يحصد جائزة “أفضل بنك لخدمات التجزئة المصرفية”

بنوك عربية

حصد بنك صحار الدولي جائزة “أفضل بنك لخدمات التجزئة المصرفية 2022 –عُمان”، وذلك على هامش حدث توزيع جوائز مجلة الاقتصاد العالمي التي تكرم المؤسسات المالية المتميزة في مرونة التعامل مع المتغيرات التي يشهدها القطاع بشكل عام.

وجاء تتويج صحار الدولي بهذه الجائزة، بعد تمكنه من تحقيق نمو في إجمالي إيرادات الخدمات المصرفية للأفراد، على الرغم من التحديات التي أفرزتها جائحة كورونا فقد تمكن البنك من تسجيل نموا ملحوظا في قاعدة زبائنه من فئة الأفراد ومضاعفة حجم أصوله والتوسع في شبكة الفروع وتسجيل أداء مالي متزايد.

يشار إلى أن الخدمات المصرفية للأفراد في صحار الدولي من القطاعات التي تشهد تسارع في وتيرة النمو وذلك نتيجة لتقديمه مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية بمعايير عالمية، الأمر الذي لاقى استحسانا واسعا من قبل المجتمع.

كما يحرص البنك على الاستثمار في الإمكانات الرقمية المتاحة من خلال توسيع شبكة فروعه المتطورة وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، وعليه يواصل صحار الدولي ريادته في الاستفادة من قنواته الرقمية لتوفير تجربة مصرفية تتسم بالسلاسة والأمان، الأمر الذي ساهم في تمكين البنك من تعزيز علاقته بالزبائن.

مواضيع ذات صلة

صحار الدولي يفتتح فرعه الجديد بولاية بوشر

Baidaa Katlich

صحار الدولي يستكمل حقوق الأفضلية لزيادة رأسماله

Baidaa Katlich

صحار الدولي العماني يطلق حملة ترويجية للتحويلات المحلية والدولية مجانا

Baidaa Katlich