أخبار تكنولوجيا مالية 🇩🇿

الوطني الجزائري يوقع إتفاقيتين لدعم الرقمنة

بنوك عربية

وقع البنك الوطني الجزائري، أمس الثلاثاء، بالمركز الدولي للمؤتمرات (الجزائر العاصمة)، اتفاقيتين مع كل من مجمع كوسيدار ومجمع اتصالات الجزائر بهدف تسخير التكنولوجيا لضمان أفضل الخدمات.

وأبرم خالد زرات، الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات الجزائر، اتفاقية تعاون مع لخضر رخروخ الرئيس المدير العام لمجمع كوسيدار، ومذكرة تفاهم مع محمد لمين لبو، المدير العام للبنك الوطني الجزائري.

وبهذه المناسبة، أفاد خالد زرات بأن اختيار مجمع اتصالات الجزائر لكوسيدار والبنك الوطني الجزائري للتوقيع معهما على اتفاقيتي تعاون لكونهما تملكان “بصمة بارزة في مسار الاقتصاد الوطني وحضورا كبيرا في ذاكرة المتعاملين الاقتصاديين من خلال سلسلة المشاريع الواعدة والمبادرات العديدة”.

وأكد أن الهدف من هذه الشراكة هو “تعزيز التعاون من خلال الاستغلال الأمثل للموارد البشرية والبنى التحتية” مع “تسخير التكنولوجيا لضمان خدمات توفر أريحية أكبر للعملاء وترقية أفضل للأنشطة الممارسة في مجال الابتكار والتقنيات الناشئة”.

وفي ذات السياق، أبرز الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات الجزائر أهمية “تطوير رأس المال البشري وتسهيل الإجراءات لترقية فرص الاستثمار وخلق بدائل جديدة لبلوغ النجاعة الاقتصادية” ضمن “الرؤية الاستشرافية للدولة وما يوفره قانون الاستثمار الجديد من تحفيزات وضمانات”.

ومن جانبه، إعتبر المدير العام للبنك الوطني الجزائري أن هذه الاتفاقية “تؤكد توجه مؤسسته إلى العمل أكثر مع المؤسسات الاقتصادية الجزائرية في إطار استراتيجية واضحة تعمل على تثمين القيمة المضافة على المستوى المالي والتكنولوجي”.

كما أكد الرئيس المدير العام لمجمع كوسيدار الاتفاقية الموقعة مع مجمع اتصالات الجزائر، لافتا إلى أنها “ستدعم التعاون بين المؤسسات العمومية الجزائرية”.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

الإسلامي الليبي يوضح التحويل عبر ويسترن يونيون

Nesrine Bouhlel

النوران الليبي يعلن أوقات عمله

Nesrine Bouhlel