أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇴🇲

نزوى العماني راع رئيسي لـ”منتدى الصيرفة الإسلامية”

بنوك عربية

وقع بنك نزوى العماني، اتفاقية مع شركة المتحدة لخدمات وسائل الإعلام لدعم منتدى الصيرفة الإسلامية، والتمويل كراع مصرفي إسلامي رئيسي.

وسيقام المنتدى الذي تنظمه مجلة عالم الاقتصاد بعنوان “مستقبل الخدمات المصرفية الإسلامية والتمويل والتكنولوجيا المالية”، تحت رعاية طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني بمشاركة عدد من المسؤولين التنفيذيين في القطاع المصرفي وقطاعات التمويل.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لبنك نزوى، حيث وقع الاتفاقية خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، وسعيد بن مسعود المعشني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة المتحدة لخدمات وسائل الإعلام، وبحضور أعضاء الإدارة التنفيذية للمؤسستين.

وأوضح البنك في بيان له، إن منتدى الصيرفة الإسلامية يعد منصة مثالية لاستقطاب مجموعة من الخبراء والمختصين في القطاع لتبادل المعارف والخبرات حول أحدث المستجدات التي يشهدها قطاع التمويل الإسلامي، معبرا عن فخره بالمشاركة كراع رئيسي.

وعلى هامش المنتدى، سيتم تقديم عروض مرئية وحلقات نقاشية تضم مجموعة من خبراء الصناعة المصرفية والمالية الإسلامية من سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الدولية الأخرى، وسوف يشارك بنك نزوى بدور فاعل في هذه الجلسات النقاشية نظراً لما يتمتع به من فهم راسخ للسوق المحلي وتأكيد ريادته لتحقيق نقلة نوعية في القطاع.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يطلق «أولمبياد باريس 2024»

Baidaa Katlich

الكويت المركزي يمدد ساعات نظام “كاسب” للمرة الرابعة

Baidaa Katlich

%16.3 نمو إجمالي أصول الصيرفة الإسلامية بسلطنة عُمان 

Baidaa Katlich