أخبار 🇰🇼

المصارف الكويتي يغير شعاره لمواكبة متغيرات بيئة العمل

بنوك عربية

غيّر اتحاد مصارف الكويت الشعار الخاص به اعتبارا من الشهر الجاري، حرصا منه على مواكبة المتغيرات الإقليمية والدولية المتسارعة في بيئة العمل، وما تفرضه من تطورات في عمليات البنوك الكويتية ونماذج أعمالها، وسعيا منه لمواءمة التطوير والتحديث الذي شهدته البيئة المصرفية محليا.

ويأتي الشعار الجديد في وقت يهدف الاتحاد إلى دعم الروابط بين المصارف المحلية وتوثيق التعاون بينها والتنسيق بين نشاطاتها، وإبراز كيانها في المحيطين العربي والدولي، لخدمة مصالحها المشتركة والأهداف الوطنية وتطوير المهنة المصرفية.

ويترافق ذلك مع تنسيق التعاون مع بنك الكويت المركزي بما يحقق تطوير القطاع المصرفي وتحقيق أهداف الاستقرار والنمو الاقتصادي، وإبداء ما يراه الأعضاء من مقترحات في هذا الشأن.

وقالت شيخة العيسى، مديرة العلاقات العامة في الاتحاد، إن تغيير الشعار تزامن مع الاحتفال بمرور 80 عاما على مسيرة القطاع المصرفي في الكويت، وتنفيذا لتوجهات الاتحاد الإستراتيجية، وفي ضوء توجيهات محافظ بنك الكويت المركزي باسل الهارون، لتمكين التطور التكنولوجي والرقمي في القطاع المصرفي.

وقالت إن الشعار مستمد من اسم الاتحاد باللغة الإنكليزية، وإن هذا التوجه يعكس إيقاع العصر السريع والتوجه العالمي الذي تتبعه كل المصارف في الكويت وعلى المستوى العالمي.

مواضيع ذات صلة

1.7 مليار دينار ارتفاع أصول البنوك الكويتية في يناير

Baidaa Katlich

اتحاد المصارف الكويت يحدد أوقات عمل البنوك في رمضان

Baidaa Katlich

%7.9 نمو القروض المتبادلة بين البنوك الكويتية والأجنبية في 2023

Baidaa Katlich