أخبار أخبار عالمية 🇶🇦

QNB إسطنبول من أقوى خمسة بنوك في تركيا

بنوك عربية

إنظمت مجموعة QNB القطرية إلى السوق التركية في عام 2016، بعد الاستحواذ على بنك فاينانس التركي، لتتوسع المجموعة التي تعمل في ثلاث قارات و30 دولة من خلال فروعها والشركات التابعة لها.

وبرزت تأثيرات الاستحواذ الجديد سريعا كما يشرحها عمر تان، المدير التنفيذي لبنك QNB، الذي أكد أن دخول مجموعة QNB إلى السوق التركي والاستحواذ على البنك، كان له تأثير كبير إيجابي على الأداء، مؤكدا أن البنك أصبح من أقوى خمسة بنوك في تركي.

وأفاد عمر تان أثناء حديثه لممثلي الصحف القطرية، أن مجموعة QNB أدخلت مجموعة من التغييرات على سياسة البنك من بينها إستخدام التكنولوجيا في الخدمات البنكية والمدفوعات عن بُعد بالإضافة للجسر الرقمي، كما زاد عدد موظفي خدمة العملاء باللغة العربية.

وأضاف المدير التنفيذي لـ QNB في تركيا، أن البنك يضم 444 فرعا في تركيا ونحو 3100 عميل قطري، مؤكدا تقديم خدمات بنكية للعملاء من الخارج خاصة القطريين الراغبين في الحصول على قروض مُيسرة لشراء عقارات في تركيا وغيرها من الخدمات المميزة.

كما حققت مجموعة QNB نتائج مالية متميزة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2021 حيث بلغ صافي الأرباح مبلغ 13,2 مليار ريال قطري بزيادة نسبتها 10 في المائة مقارنة بالعام الماضي، كما ارتفع إجمالي الموجودات بنسبة 07.0 في المائة ليصل إلى 1,093مليار ريال قطري.

مواضيع ذات صلة

ستاندرد تشارترد يطلق عملياته المصرفية رسمياً في مصر

Nesrine Bouhlel

 EBank المصري يتفق مع متلايف لتقديم التأمين البنكي

Nesrine Bouhlel

استئناف السحب من ATMs التجاري الوطني الليبي

Nesrine Bouhlel