أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇴🇲

بنك مسقط يتعاون مع “راديانت سايل” لتنفيذ برنامج تدريبي متقدم

بنوك عربية

وقع بنك مسقط، اتفاقية تعاون مع مؤسسة راديانت سايل (Radiant Sail)، إحدى مؤسسات الاستشارة الإدارية ومقدمي الخدمات الاستشارية التجارية ممثلة في مكتبها في سلطنة عُمان، لتقديم برنامج تدريبي متقدم لعدد ثلاثين خريجا من أكاديمية الوثبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك.

ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين على الطرق والأساليب الصحيحة في تسويق مشاريعهم بطريقة ممنهجة للمستثمرين.

و صمم هذا البرنامج ليوفر للمشاركين مجموعة من أحدث الممارسات في قطاع الأعمال وتمكينهم من الاستمرار في التعليم والتعرف على مختلف المستجدات والتطورات المتعلقة بقطاع الأعمال بشكل عام وبالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص.

وقع الاتفاقية من جانب البنك إبراهيم بن خميس البلوشي، مساعد مدير عام أول المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ببنك مسقط، وناثان هيكمان، المدير التنفيذي لمؤسسة راديانت سايل (Radiant Sail)، بحضور عدد من موظفي المؤسستين.

ومن خلال هذه الاتفاقية، ستتولى مؤسسة راديانت سايل، إدارة البرنامج الذي سيقام على دفعتين كل دفعة تضم 15 مشاركا في كل من محافظة مسقط وشمال الباطنة.

وسيتم اعتماد البرنامج من قبل المؤسسة التعليمة العالمية KnowledgeWorkx التي ستقدم شهادات إكمال البرنامج وذلك بعد انتهاء فترة البرنامج ونجاح المشاركين في الاختبارات التي سيتم تنظيمها مع نهاية فترة البرنامج التدريبي.

مواضيع ذات صلة

54.3 مليون ريال أرباح مسقط العماني في الربع الأول من عام 2024

Baidaa Katlich

صندوق بنك مسقط للسيولة النقدية يحقق عوائد قوية في عام 2024

Baidaa Katlich

بنك مسقط يُقر توزيع أرباح نقدية وتجديد برنامج السندات

Baidaa Katlich