أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

أكاديمية الكويت الوطني تستقبل الدفعة الـ 27 من المتدربين

بنوك عربية

استقبل بنك الكويت الوطني، الدفعة السابعة والعشرين من المتدربين الجدد ضمن برنامجه السنوي «أكاديمية الوطني» والمصمم خصوصا لحملة الشهادات الجامعية من الكوادر الكويتية الشابة.

ويمتد البرنامج التدريبي للأكاديمية لمدة 7 أشهر، حيث يبدأ في 18 سبتمبر الجاري وينتهي في مارس من العام المقبل، حيث يخضع المتدربون لبرنامج مكثف في المهارات التقنية والسلوكية وغيرها من المهارات التي تمنح المشاركين الفرصة لبناء مسيرة مهنية طويلة في بنك الكويت الوطني.

كما يتضمن البرنامج جوانب مختلفة للعمل المصرفي مثل المبادئ المصرفية الأساسية، وإدارة المخاطر، والمحاسبة المالية، والتسويق، والتفاوض، الائتمان، إضافة إلى التدريب على الإبداع والابتكار والتفكير التصميمي وتعزيز الإنتاجية إضافة إلى تدريب مكثف لمدة 5 أسابيع على نظام العمل في الفروع قبل التدريب العملي لمدة شهرين في الفروع.

وفي المراحل الأخيرة من البرنامج التدريبي يجري المتدربون تدريبا ميدانيا شمل العديد من إدارات البنك من أجل فهم أفضل لطبيعة عمل القطاع المصرفي.

كما يقدم المشاركون في الأكاديمية أمام مديري الإدارات المختلفة أفكارا جديدة من خلال «مشروع تحدي الابتكار» والذي تم تدشينه بهدف تحفيز قدرات المتدربين على الإبداع ووضع حلول ابتكارية للعناصر والجوانب المختلفة التي تم التدريب عليها خلال الأكاديمية.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني “أفضل مقدّم لخدمات التمويل التجاري”

Baidaa Katlich

الكويت الوطني: السوق السعودي أولويتنا ولن نتخارج من مصر

Nesrine Bouhlel

فيتش تثبت التصنيفات الائتمانية لـ بوبيان والكويت الوطني

Baidaa Katlich