أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇧🇭

البحرين الإسلامي يتعاون مع الإسكان لتقديم تمويلات سكنية

بنوك عربية

وقع بنك الإسكان اتفاقية تعاون مع بنك البحرين الإسلامي، لتقديم حلول تمويلية ميسرة للمواطنين المؤهلين للاستفادة من برامج التمويلات الإسكانية الجديدة الذي أعلنت عنها وزارة الإسكان والتخطيط العمراني.

ووقع الاتفاقية في مقر بنك الإسكان كل من الدكتور خالد عبدالله مدير عام بنك الإسكان، والسيد حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي.

وبموجب هذه الاتفاقية سيقدم بنك البحرين الإسلامي حلولا تمويلية تنافسية لدعم المواطنين المؤهلين للاستفادة من البرامج التمويلية الإسكانية الجديدة، وذلك بالشراكة مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني وبنك الإسكان، بما يضمن حصول المواطن البحريني على السكن الملائم بأنسب الخيارات التمويلية.

وتشمل الاتفاقية التي تم توقيعها بين بنك الإسكان وبنك البحرين الإسلامي لدعم المواطنين المؤهلين للاستفادة من برامج التمويلات الإسكانية الجديدة، على دعم برنامج مزايا بفئته المستحدثة، بالإضافة إلى تمويل «تسهيل» والذي يتضمن ثلاث فئات تمويلية أساسية هي «تسهيل عقاري» و»تسهيل البيت العود» و»تسهيل تعاون»، والتي تندرج تحتها العديد من الأغراض التمويلية بحيث تتناسب مع مختلف متطلبات المواطن البحريني.

مواضيع ذات صلة

التصدير والاستيراد السعودي شريك استراتيجي لمؤتمر التعدين الدولي

Rami Salom

“الوطني” و”الإسلامي” البحريني بطلا للنسخة الثانية لبطولة البنوك والمؤسسات المالية للبادل

Rami Salom

التصدير والاستيراد السعودي يفتح خط ائتماني لتمويل الصادرات مع العراق

Rami Salom