أخبار مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

10 آلاف جنيه من ناصر الإجتماعي لصغار منتجي التمر في مصر

بنوك عربية

إنظم بنك ناصر الاجتماعي المصري في الملتقي الثاني للتمور كراعٍ فضي للمؤتمر بالإضافة إلى المشاركة في مسابقة إختيار 5 من أفضل صغار منتجي التمر والممولين لمشاريعهم من البنك، ومنح كل منهم جائزة مالية قدرها 10 آلاف جنيه مصري، وذلك في إطار المسؤولية الإجتماعية للبنك.

وينعقد الملتقى الثاني للتمور بمحافظة الوادي الجديد بحضور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، ووزراء التنمية المحلية والتضامن الاجتماعي والزراعة واستصلاح الأراضي، وخالد شعيب محافظ مرسى مطروح ولفيفٌ من المحافظين السابقين.

وبهذه المناسبة، أفاد محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، بأن مشاركة البنك تأتي في إطار توجه البنك برئاسة نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، لتنفيذ خطط واستراتيجية الدولة لتنمية المحافظات الحدودية والمناطق التنموية الجديدة والنائية، ومد جسور للتواصل مع أهالي الوادي الجديد من المزارعين وأصحاب المشاريع التنموية الصغيرة والمتوسطة، والتعرف على متطلباتهم واحتياجاتهم

وتأكيدا لتوجه البنك بالتواجد في الفعاليات المحلية ذات الصلة بقطاعي التمويل المتوسط ومتناهي الصغر، والعمل على تبادل المعلومات والبيانات مع الجهات ذات العلاقة، وتقديم الدعم فيما يخص طلب منتجات البنك وخدماته المختلفة، وتحقيق أقصى عائد من تمويل هذه المشاريع، وزيادة فرص العمل في هذا المجال.

– جانب من المشاركة –

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel

ناصر الاجتماعي المصري يخطط لشراكات استثمارية بملياري جنيه في 2024

Nesrine Bouhlel