أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مميز 🇦🇪 🇪🇬

الإمارات دبي الوطني مصر يُطلق برنامج المكافآت الجديد

بنوك عربية

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني – مصر برنامج المكافآت الجديد “Points Plus”، بالشراكة مع نظام المكافآت “Pay with Rewards” من شركة ماستركارد للدفع الرقمي العالمية.

ويُتيح نظام ماستركارد “Pay with Rewards” لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر حرية تصميم برامج المكافآت وعروض الإسترداد وفقاً لمتطلباته مما يساهم في تعزيز إنتماء العملاء وثقتهم بالبنك. ولسهولة إستخدامه من قِبل العملاء، يوفر النظام من تكاليف تشغيل برنامج مكافآت للبنك عن طريق خفض نفقات الكتالوجات ومراكز خدمة العملاء.

وستُوفر هذه الشراكة بنك الإمارات دبي الوطني – مصر أن يقدم لعملائه المرونة في إستبدال نقاط المكافآت لبرنامج “Points Plus” بخطوة واحدة بسيطة باستخدام موقع بنك الإمارات دبي الوطني- مصر أو تطبيق ” Mastercard Pay with Rewards”، دون الحاجة لاستخدام جهاز نقاط البيع.

وذلك بهدف التشجيع على إستخدام المدفوعات الرقمية في مصر حيث يتيح البرنامج مكافآت غير محدودة، ويُمكًن حاملي بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني – مصر من إستخدام النقاط في أي عملية شراء في جميع أنحاء العالم، سواء في المتجر أو عبر الإنترنت.

ويٌعتبر “Pay with Rewards” أحد حلول الاسترداد الرقمية الفريدة من نوعها التي تمنح تجربة إسترداد فورية وسلسة توفر لحاملي البطاقات حرية إسترداد وإنفاق النقاط بعد الشراء.

وخلصت دراسة أجرتها ماكنزي أن برامج نقاط الولاء بإمكانها أن تعزز القوة الشرائية بنسبة 15 في المائة و25 في المائة سنويًا.

لذلك، تستمر ماستركارد في جهودها الرامية لدعم التحول للمدفوعات الرقمية في مصر، خاصةً وأنها السوق الأكثر إنتشارًا في الشرق الأوسط وأفريقيا لحلول المكافآت من ماستركارد، وثاني أكبر سوق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويعد بنك الإمارات دبي الوطني – مصر هو البنك الثامن الذي ينضم إلى البرنامج.

و”Pay with Rewards” يُعد أحد حلول Mastercard Rewards، نظام عالمي قابل للتكيف يوفر للبنوك إمكانات شاملة لتحسين برامج المكافآت وتقديم امتيازات حصرية للاسترداد، وقد تم تطويره لبناء علاقات أفضل مع العملاء وتعزيز ثقتهم.

مواضيع ذات صلة

المغرب المركزي يُحذر من الاحتيال البنكي

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية توفر صرف الرواتب مسبقاً حتى 100 ألف جنيه شهرياً

Nesrine Bouhlel

قطر المركزي يقبل 5 شركات لـ”اشتر الآن”

Nesrine Bouhlel