أخبار 🇪🇬

أبو ظبي الأول مصر يرعى النادي الأهلي لمدة 4 أعوام

بنوك عربية

ناقش بنك أبوظبي الأول- مصر مع أعضاء النادي الأهلي المصري، بمناسبة رعاية البنك الجديدة لـ”نادي القرن”، الخطط المستقبلية للرعاية.

وكشف بنك أبو ظبي الأول- مصر، عن إستقبال محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك بعض من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، وعلى رأسهم العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وخالد مرتجي أمين صندوق النادي، وطارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، وسيف الوزيري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة برزنتيشن؛ وذلك بمناسبة رعاية البنك الجديدة لنادي القرن ولمناقشة الخطط المستقبلية للرعاية.

وأكد بنك أبو ظبي الأول- مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”،  أنه قد حصل على حقوق الرعاية للنادي الأهلي لمدة أربعة أعوام قادمة، بدايةً من الموسم الحالي، حيث تعتبر الرياضة إحدى الركائز الرئيسية التي يهتم البنك بالاستثمار والتوسع بها.

وجاءت تلك الشراكة بين الكيانين في إطار إ ستراتيجية “نادي القرن” الجديدة لتسويق حقوق الرعاية بالتعاون المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، وإستراتيجية بنك أبو ظبي الأول- مصر في الانتشار عن طريق الشراكة مع أكبر وأنجح الكيانات العاملة في السوق المصرية في شتى المجالات، ومن ضمنها المجال الرياضي الذي يجذب شريحة كبيرة من الشباب.

ويُذكر أن بنك أبو ظبي الأول- مصر كان قد أعلن عن تعاقده مع النادي الأهلي لمدة أربعة أعوام قادمة “الراعي والبنك الرسمي للنادي الأهلي”.

ويسعى بنك أبو ظبي الأول- مصر الذي حقق نجاحات ملحوظة على مدار الأعوام الماضية إلى إستثمار شعبية النادي الأهلي وأرقامه القياسية، للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية من العملاء.

وتأتي هذه الخطوة الناجحة ضمن أولويات الإستراتيجية الجديدة للنادي في تسويق حقوق الرعاية، وتحقيق أكبر عائد مالي بالشراكة مع الكيانات الكبرى في المجالات المختلفة.

وتم ذلك بالتعاون والتنسيق المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، ويسعى النادي الأهلي من خلال هذا التعاقد إلى تعظيم موارده المالية؛ لمواجهة حجم الإنفاق المتزايد على أنشطة النادي وفرقه الرياضية والبنية التحتية.

مواضيع ذات صلة

شراكة بين أبوظبي الأول الإماراتي و”مايكروسوفت” لتطوير الذكاء الاصطناعي المصرفي

Rami Salom

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

Nesrine Bouhlel