أخبار أخبار عالمية فعاليات مميز 🇪🇬 🇦🇪 🇱🇧

أبوظبي التجاري الأسرع نموا في مصر في 2022

بنوك عربية

حصد بنك أبوظبي التجاري مصر على جائزة “البنك الأسرع نمواً 2022″، خلال حفل جوائز التميز والإنجاز المصرفي لعام 2022 من الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب.

وقام بتسلم الجائزة ممثلاً عن البنك هاشم جمال رئيس قطاع المخاطر لبنك أبوظبي التجاري مصر|، وتؤكد هذه الجائزة المرموقة على الإستراتيجية الطموحة للبنك وخطواته الثابتة فى تحقيقها بنجاح.

وتم ذلك خلال فعاليات “منتدى بيروت الاقتصادي 2022” الذي ينظمه إتحاد المصارف العربية، في فندق فينيسيا، تحت عنوان: “التجارب العربية في الإصلاح الاقتصادي، وصولا إلى اتفاق مع صندوق النقد الدولي”، تحت رعاية رئيس الحكومة نجيب ميقاتي فعاليات المنتدى.

ويستمر بنك أبوظبى التجاري – مصر، تحقيق نمو كبير ومتوازن على مستوى كافة الأنشطة وقطاعات الأعمال مع تسجيل ارتفاع كبير في مؤشرات الأداء المالي والحفاظ على معدلات الكفاءة و نسبة المخاطر بما يتناسب مع هذا النمو ويحقق إستدامة الأعمال ورضا العملاء في آن واحد.

وبهذه المناسبة، قال إيهاب السويركي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجارى – مصر “نمضي بخطى ثابتة في تنفيذ إستراتيجيتنا الخمسية بهدف أن نكون البنك الأكثر تفضيلاً لعملائنا. وبالفعل، استطاع البنك تحقيق نمو قوي و مستدام وهذا ما عكسته مؤشرات الأداء المالي على مدار العام. والتي تشمل مواصلة تعزيز وتنويع الايرادات، وتحقيق نمو ملحوظ في صافي الدخل.

ويُذكر أن بنك أبوظبي التجاري مصر حصل على عدداً من الجوائز المرموقة خلال 2022، كان آخرها جوائز التميز بالشرق الأوسط وإفريقيا للتجزئة المصرفية  هي “التميز في الإبتكار الرقمي” و”أفضل برنامج توظيفي للخريجين” و “أفضل مباردة للشمول المالي” من مؤسسة “ديجيتال بانكر”.

كما منحته مؤسسة “جلوبال فاينانس” العالمية جائزة “أفضل تجربة مستخدم” 2022 . وجاء ذلك إستكمالاً لمسيرة نجاحه منذ إطلاق علامته التجارية في السوق المصرية العام قبل الماضي.

مواضيع ذات صلة

الزراعي المصري يسهم في تيسير زواج الشباب وسداد ديون الغارمين بالفيوم

Nesrine Bouhlel

ABC يفتتح فرعا جديدا في شارع الثورة بمصر الجديدة

Nesrine Bouhlel

المركزي التونسي يُوجه البنوك المغاربية بالإنضمام لـ “بُنى”

Nesrine Bouhlel