أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية مميز 🇱🇾

ليبيا.. الإدخار والإستثمار العقاري ينفذ مبادرة الإسكان الشبابي

بنوك عربية

أبرم فتح الله الزني وزير الشباب الليبي وعضو الجمعية العمومية لمصرف الإدخار والإستثمار العقاري الليبي وعضو اللجنة العليا لمبادرة الإسكان الشبابي الإجتماع التقابلي الأول بمدراء فروع مصرف الإدخار والإستثمار العقاري للعام 2023،  للتأكيد على جاهزية فروعه للبدء في تنفيذ مبادرة الإسكان الشبابي في ليبيا.

وإستعرض اللقاء الخطوات الإجرائية التي تم تنفيذها وحل بعض المختنقات المحلية التي تواجه فروع المصرف لبدء العملية التنفيذية للإقراض ومناقشة توفير إحتياجات فروع المصرف اللازمة لتنظيم سير العمل بالفروع ولجان متابعة الإشراف على البناء للمستفيدين بكل البلديات .

وذلك بحضور محمود الفقيه مدير عام المصرف، ورئيس غرفة متابعة تنفيذ المبادرة بوزارة الشباب، ومدراء فروع المصرف بعموم البلاد، وعدد من مدراء الإدارات والمكاتب للتأكيد على جاهزية فروع المصرف للبدء في تنفيذ المبادرة إعتبارا من منتصف شهر يناير الجاري بكل المناطق الليبية بناء على تعليمات الحكومة الليبية .

كما لفت الزني إلى أهمية تنفيذ المبادرة كونها تستهدف واحدة من أكبر المشاكل التي تشغل حياة الشباب الليبي والأسر المحتاجة خاصة بعد توقف تنفيذ برنامج الإقراض السكني لما يزيد عن عقد ونصف من الزمن، وشدد على أهمية إجتياز كافة العراقيل والمعوقات التي تواجه تنفيذ المبادرة.

مواضيع ذات صلة

 المالية الموريتانية تجتمع مع الإسلامي للتنمية

Nesrine Bouhlel

3 مليارات جنيه من الخزانة المصرية لمرتبات العاملين بالصناديق

Nesrine Bouhlel

قطر للتنمية يتعاقد مع التصدير والاستيراد السعودي

Nesrine Bouhlel