أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬 🇶🇦

اليوم.. QNB الأهلي يُنهي طرح شهادة الـ22.5% و20%

بنوك عربية

كشف أيمن جمجوم رئيس قطاع التجزئة المصرفية والمشاريع في بنك QNB الأهلي عن وقف طرح إصدار الشهادة الإدخارية للأفراد لمدة عام ونصف (ما يعادل 18 شهرا) بعائد سنوي يصل إلى 20 في المائة يصرف شهريا و22.5 في المائة يصرف عند الإستحقاق، اليوم الإثنين.

ويُشار إلى أن بنك QNB الأهلي أعلن في 11 يناير 2023، عن إصدار الشهادة الإدخارية للأفراد لمدة عام ونصف (ما يعادل 18 شهرا) بعائد سنوي يصل إلى 20 في المائة يصرف شهريا و22.5 في المائة،و الحد الأدنى لربط الشهادة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.

وأمس الأحد الموافق لـ 29 يناير الجاري، كان أكبر البنوك العاملة في مصر، البنك الأهلي المصري وبنك مصر، عن قرار إيقاف طرح شهادة الـ 25 في المائة و22.5 في المائة بنهاية عمل الغد الثلاثاء الموافق لـ 31 يناير 2023، وذلك بعد تحقيق المستهدف منهم.

وحقق بنك QNB الأهلي مؤشرات إيجابية، ونمو في كافة أعماله بنهاية العام الماضي 2022 الذي شهد إنجازا جديدا يُضاف لرصيد محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، والذي تولى رئاسة البنك في فترة صعبة مليئة بالتحديات العالمية والمحلية، إلا أن البنك كان على موعد مع نجاح لفت أنظار الجميع في السوق المصرفي، ليؤكد احترافية القيادة وعبقرية التخطيط، وحسن الإدارة التي يتمتع بها محمد بدير.

وسجل QNB الأهلي زيادة في صافي الأرباح المجمعة قدرها 2.7 مليار جنيه مصري لتصل إلى 10.4 مليار جنيه مصري، بما يمثل نمواً قدره 36 في المائة مقارنة بعام 2021، بينما بلغت صافي أرباح البنك المستقلة 10.124 مليار جنيه مصري.

مواضيع ذات صلة

12 مليار دولار تعاملات الإنتربنك الدولاري في مصر

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية تصدر شهادات إدخار بحد أدنى مليون جنيه للشراء

Nesrine Bouhlel

المركزي الأردني يُبقي على أسعار الفائدة دون تغيير

Baidaa Katlich