أخبار فعاليات 🇪🇬

saib مصر يحتفل بالفائز بالمليون جنيه الجائزة الكبرى لحساب الذهب

بنوك عربية

نظم بنك الشركة المصرفية العربية الدولية saib المصري إحتفالية لتسليم الجائزة الكبرى لحساب الذهب والذي أقيم تحت إشراف وزارة التضامن المصرية.

وذلك حضور طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لبنك saib، وأفضل نجيب نائب العضو المنتدب للرقابة والمخاطر وطارق عبده نائب العضو المنتدب للعمليات والأعمال والذين قاموا بتسليم الجائزة الكبرى مليون جنيه مصري لـ (أحمد ماجد البكري) الفائز، حيث يتم السحب تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي.

وفي الإحتفالية، قال طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لبنك saib”نحرص على إطلاق منتجات تنافسية لدعم ومساندة المواطن المصري في تحقيق جزء من أحلامه، كما أن إطلاق حســـاب الذهب لعدة أعوام متتالية يتماشى مع خطط مصرفنا لدعم مبادرة الشمول المالي التي يقودها البنك المركزى المصري، حيث يشهد حساب الذهب زيادة عدد الفائزين سنوياً، حيث إن إضافة فرصة الفوز بالجائزة الكبرى “مليون جنيه” أدى إلى جذب شرائح جديدة من العملاء”.

وتابع رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لبنك saib، “نحرص دائمًا على تطوير وتقديم أفضل المنتجات المصرفية التنافسية التي تخاطب شريحة عريضة من عملاء قطاع التجزئة المصرفية، مع توفير مستوى متميز من الخدمة المصرفية”.

كما أشار إلى أن الاهتمام بتطوير منتج “حساب الذهب” يأتي تعزيزاً لإستراتيجية البنك التوسعية والتي تقدم منتجات مصرفية تنافسية تلبي كافة إحتياجات العملاء، مما يساهم في إجتذاب شرائح متنوعة من العملاء وتوسيع قاعدة الشمول المالي.

كما حضر الإحتفالية والتي أقيمت بفندق نايل ريتز – لفيف من قيادات بنك saib كما قد تم دعوة الفائزين بالجولات السابقة الفائزين في مسابقة “حساب الدهب”، وخلال الحفل تم الإعلان عن إعادة إطلاق المسابقة بتفاصيلها والتي تمنح 22 جائزة منها 21 جائزة عبارة عن 2 جنيه مصري ذهب وجائزة كبرى قدرها مليون جنيه مصري. 

وتجدر الإشارة إلى قيام بنك الشركة المصرفية العربية الدولية saib بإطلاق حساب الذهب أول مرة عام 2019، ثم تم تطويره وأعادة إطلاقه مع إجراء بعض التعديلات على الحساب لجذب المزيد من العملاء الجدد مع الحفاظ على إسم “حساب الذهب” والذي حظي بقبول جماهيري كبير خلال الأعوام الماضية.

– جانب من الإحتفال –

مواضيع ذات صلة

العراقي للتجارة يدعم الشمول المالي بوقف استيفاء عمولات الخدمات

Rami Salom

النقد العربي يبحث المؤشرات المركبة وصنع السياسات

Nesrine Bouhlel

الكويت الوطني “أفضل بنك في الشرق الأوسط للتمويل المستدام”

Baidaa Katlich