أخبار أخبار عالمية تدريب تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

كريدي أجريكول مصر يدعم ويُطوير مهارات الطلاب التكنولوجية

بنوك عربية

أبرم بنك كريدي أجريكولCrédit Agricole مصر بروتوكول تعاون مع الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجياE-Just ، لإكتشاف وتطوير مهارات الطلاب التكنولوجية والعلمية.

ويشمل البروتوكول تقديم التمويل المناسب الذي يتيح لهم الدراسة في الجامعة، بالإضافة إلى تقديم برامج تدريبية لطلاب الجامعة داخل فروع البنك خلال العطلة الصيفية من كل عام، وذلك من خلال إعلان مشترك بين بنك كريدي أجريكول مصر والجامعة وإجراء التقييمات المطلوبة للطلاب المتقدمين للتدريب، وفقًا لبيان صحفي.

وقام بتوقيع البروتوكول كل من ولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، وعمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا E-Justـ، بحضور مجموعة من أعضاء مجلس أمناء الجامعة وقيادات من مختلف قطاعات البنك.

 وبهذه المناسبة، أفاد ولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، أن البنك سيقوم بتدريب 20 طالباً من الجامعة سنوياً في فروعه بمحافظة الإسكندرية، إضافة إلى تقديم المنتجات والخدمات المصرفية، بهدف تسهيل المعاملات المالية بين إدارة الجامعة والطلاب وأولياء الأمور.

وبين لطفي، حرص البنك على تعزيز آليات الشمول المالي والعمل على دمج كافة الفئات داخل منظومة الشمول المالي، خاصة الشباب؛ كونهم الفئة العمرية الفاعلة بقوة في تحقيق رؤية مصر 2030، وذلك من خلال التعريف بالمنتجات البنكية، والتحول الرقمي، والتكنولوجيا المالية، وتنمية المهارات الخاصة بالموارد البشرية.

وذلك بغرض التثقيف المالي لتأهيل الطلاب للتعامل مع هذا التطور، بما يناسب متطلبات سوق العمل ويتماشى مع التغيرات المتلاحقة في القطاع المصرفي إقليمياً وعالمياً.

وأفاد عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية، إن هذا البروتوكول يتوافق مع الخطة الاستراتيجية للجامعة، التي تهدف إلى تخريج طلاب مبدعين ومختلفين من حيث تعرضهم لتجربة التعليم اليابانية، كما أنه من شأنه المساهمة في تشجيعهم على الإبتكار لتسهيل المستقبل في مصر وتوفير كل الدعم الفني الذي يحتاجونه.

وأشار إلى أن الجامعة توفر دائماً فرص تدريب للطلاب في جميع المجالات من أجل تزويدهم بمهارات العمل على أرض الواقع.

مواضيع ذات صلة

الأهلي المصري لن يطرح أوعية ادخارية جديدة بعائد مرتفع 30%

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يكشف أسباب رفع الفائدة لأعلى مستوى منذ يوليو 2017

Nesrine Bouhlel

اليوم.. المركزي المصري يرفع أسعار الفائدة 200 نقطة أساس للمرة الأولى في 2023

Nesrine Bouhlel