أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬 🇧🇭

بنك البركة مصر يٌواصل دعم مؤسسة بهية والمحاربات

بنوك عربية

بادر بنك البركة المصري من جديد بتقديم الدعم لمستشفى بهية الجديدة بمدينة الشيخ زايد لمساعدة المحاربات للوصول للشفاء، وذلك بالتبرع بجهاز صدمات كهربائية للمساعدة في علاج عدد أكبر من المحاربات، وتقديم الخدمات الطبية للمرضى بشكل أفضل.

إيماناً من بنك البركة بالدور الفعال الذي تقوم به مؤسسة بهية في دعم السيدات في مصر لتوفير التوعية والكشف المبكر والعلاج بالمجان من مرض سرطان الثدي وتزامناً مع احتفالات شهر المرأة، ومبادرة البركة فيكي التي أطلقها البنك لدعم السيدات في جميع المجالات. 

جاء ذلك إنطلاقاً من الدور الرائد لبنك البركة في المسؤولية الإجتماعية، عبر تطبيق إستراتيجية واضحة لدعم جهود التنمية المجتمعية، حيث يضع البنك قطاعي دعم المرأة والصحة على رأس أولوياته، ويسعى دائمًا إلى المشاركة في المبادرات الحيوية والمؤثرة في هذا القطاع،

وبهذه المناسبة، أفادت سارة عبدة، رئيسة قطاع التسويق والاتصال المؤسسي ببنك البركة: “في بنك البركة نؤمن بدور المرأة الفعال والمؤثر في جميع مناحي الحياة، ونحرص على دعمها في شتى المجالات. ومن خلال دعمنا لمستشفى بهية سنكون جزءاً من رحلة علاج محاربات سرطان الثدي، وذلك بتقديم الدعم اللازم لهن والمساهمة في وصولهن للشفاء.

وأضافت: “كما قمنا أيضاً خلال شهر مارس باستضافة المحاربات في يوم المرأة العالمي لبيع منتجاتهن من خلال بازار للموظفين لعرض منتجات يدوية مصنوعة بأيدي محاربات بهية للمساعدة في في إعالة أسرهن وفتح قنوات جديدة لدخل مستدام لهن”.  

وأكدت جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية، عن سعادتها بالتعاون مرة أخرى مع بنك البركة، مشيرة إلى أن هذا التعاون سيساهم بشكل كبير في علاج المرضى، وتيسير حصولهم على الخدمات الطبية التي تقدمها بهية. 

وبينت أن بهية لا تدخر جهداً في أن تتعاون مع كافة الجهات والمؤسسات في سبيل تقديم أفضل خدمة علاجية لمريضات سرطان الثدي بشكل مجاني بدون أي معاناة.

مواضيع ذات صلة

100 مليون يورو من الفرنسية للتنمية لبنك الجماعات المغربي

Nesrine Bouhlel

 المالية الموريتانية تجتمع مع الإسلامي للتنمية

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يصدر تعليمات لرؤوس أموال البنوك

Nesrine Bouhlel