أخبار مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

الزراعي المصري يُوزع المساهمات الغذائية على الأسر الأكثر إحتياجا

بنوك عربية

يُواصل البنك الزراعي المصري في توزيع المساهمات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً، ضمن مبادرة قوافل الخير التي أطلقها البنك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير في كافة محافظات الجمهورية، لتوزيع كراتين رمضان على الفئات الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقا لتوفير إحتياجاتهم الأساسية من السلع والمواد الغذائية، وتخفيف العبء عنهم بمناسبة حلول  شهر رمضان المبارك.

كما واصلت قافلة الخير مسيرتها لتجوب 07 محافظات من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب لتصل إلى القرى والتجمعات البدوية في محافظتي شمال سيناء ومطروح و من شمال مصر إلى جنوبها في محافظات الصعيد والدلتا خلال شهر رمضان المبارك لادخال البهجة على آلاف الأسر في كل ربوع الجمهورية .

جاء ذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك الزراعي المصري للمساهمة في دعم الأسر الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية، ومساندة جهود الدولة لتوفير الحماية الإجتماعية لتلك الفئات ومساعدتهم على مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة ومتطلبات الحياة .

وكانت البداية في محافظة القليوبية استقبل عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية بمكتبه بديوان عام المحافظة سامي عبد الصادق نائب رئيس البنك الزراعي المصري، والنائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب وعصام محمد الجزار رئيس قطاع القليوبية بالبنك.

وجرى خلال اللقاء تسليم مساهمات البنك الزراعي المصري لدعم الاسر الأكثر إحتياجا في القليوبية لتوفير إحتياجاتهم من المواد الغذائية من خلال قسائم مواد غذائية يستخدمها المستحقون في شراء إحتياجاتهم من المجمعات الاستهلاكية .

وحرص ممثلي البنك الزراعي المصري على التأكيد على رسالة البنك من وراء تلك القوافل وهي دعم الأسر الأكثر احتياجا ومساندة جهود الدولة في تلبية متطلبات الفئات الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان المبارك فضلا عن الدور التنموي للبنك في توفير التمويل اللازم للمشروعات متناهية الصغر لاهالي سيناء خاصة المراة السيناوية لتمكينها إقتصاديا وتحسين مستوى معيشة الأسر وتوفير فرص العمل .

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel

ناصر الاجتماعي المصري يخطط لشراكات استثمارية بملياري جنيه في 2024

Nesrine Bouhlel