أخبار 🇲🇦

إفريقيا المغربي يوقع شراكة لدعم تمويل مهنيي المخابز

بنوك عربية

وقع بنك إفريقيا المغربي (البنك المغربي للتجارة الخاريجية لإفريقيا سابقاً) على شراكة، مع كل من الفيدرالية المغربية للمخابز والحلويات، والفيدرالية المغربية لفنون الطبخ، وذلك خلال اليوم الأول من فعاليات النسخة العاشرة للمعرض الدولي لمهنيي الفنادق والمطاعم والحلويات والمخابز والتغذية(كريماي)، والذي أقيم خلال الفترة بين يوم الأربعاء الموافق لـ 17 مايو ويوم الأحد 21 ماي الجاري، بمركز معارض محمد السادس بالجديدة. 

وتهم الاتفاقية تقديم دعم خاص للفاعلين، وللشركات الصغيرة جدا المنتسبة للفيدراليتين، وكذلك منح عروض تفضيلية لموظفي تلك الشركات. 

وأبرم على الشراكة كل من مامون زمامة، مدير قطب الأسواق والأفراد والمهنيين والمغاربة المقيمين بالخارج ببنك إفريقيا، وكمال رحال السولامي، الذي مثل الفيدراليتين.

وأكد البلاغ على أن بنك إفريقيا من خلال دعمه للشركات الفاعلة في قطاع الفنادق والمطاعم والحلويات، دوره كفاعل اقتصادي ومالي رائد في دعم الشركات، من خلال شبكته البنكية الواسعة في المغرب، والممتدة في 32 دولة أخرى، 20 منها في إفريقيا.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel

ناصر الاجتماعي المصري يخطط لشراكات استثمارية بملياري جنيه في 2024

Nesrine Bouhlel