أخبار فعاليات مميز 🇯🇴

جمعية البنوك الأردنية توقع مذكرة تفاهم مع شركة كريف

بنوك عربية: وقعت جمعية البنوك في الأردن مذكرة تفاهم وتعاون مع شركة كريف الأردن، وقعها عن الجمعية المدير العام ماهر المحروق، وعن شركة كريف المدير العام أحمد العامودي.

وتهدف المذكرة لتعزيز التعاون في المجالات المشتركة بما في ذلك عقد الفعاليات والأنشطة التدريبية وورشات العمل ذات العلاقة بعمل شركة كريف وبما يسهم في تعزيز ونشر المعرفة بدور الشركة بين العاملين في القطاع المصرفي، والخدمات التي توفرها للبنوك وكذلك التعاون في مجال نشر التوعية من خلال مجلة البنوك لتسليط الضوء على خدمات الشركة ومشاركة الرؤى لتطوير منظومة الاستعلام الائتماني لتنعكس ايجاباً على الاقتصاد الوطني.

كما تضمنت المذكرة التعاون في مجال إعداد الدراسات المسحية والإحصائية الدورية التي تهدف لقياس أثر أعمال الشركة في القطاع المصرفي، وقياس مستوى رضا البنوك عن الخدمات التي توفرها الشركة ومستوى الرضا عنها.

يشار إلى أن شركة كريف الأردن تأسست كشركة مساهمة خاصة بهدف تقديم خدمات الاستعلام الائتماني في الأردن، وحصلت على ترخيصها من البنك المركزي الأردني في عام 2015، وبدأت أعمالها رسمياً في عام 2012 عبر منصة إلكترونية تم تصميمها وفقاً لأفضل الممارسات العالمية في مجال المعلومات الائتمانية.

مواضيع ذات صلة

الوطني العُماني يطلق جهاز صرف العيدية الأول من نوعه في سلطنة عُمان

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يرفع أسعار الفائدة بواقع 50 نقطة أساس

Baidaa Katlich

ظفار العماني يفتتح فرعين جديدين في محافظة الداخلية

Baidaa Katlich