أخبار أخبار عالمية مميز 🇴🇲

بنك مسقط يفوز بجائزة “بنك أوف نيويورك ميلون”

بنوك عربية: فاز بنك مسقط بجائزة “بنك أوف نيويورك ميلون”، أحد أقدم البنوك الأمريكية ومن أوائل الشركات المدرجة في بورصة نيويورك، وذلك تقديرًا لتميزه في تنفيذ عمليات الدفع المباشر والمعاملات المصرفية التجارية والمالية بالدولار الأمريكي.

وتعد هذه الجائزة بمثابة شهادة على كفاءة بنك مسقط في مجال تنفيذ عمليات الدفع، والتزامه بتقديم أفضل الخدمات المصرفية الإلكترونية لعملائه.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قالت زوينة بنت عبدالله الشرجية مساعد مدير عام العمليات المركزية وإدارة التغيير ببنك مسقط: “إن حصول البنك على هذه الجائزة بشكل متتالٍ من عدة مؤسسات عالمية يعكس بشكل واضح معايير الجودة العالية التي اعتمدها البنك في خدماته المتعلقة بالدفع الإلكتروني، وهي دليل أيضاً على تميزنا وكفاءتنا التشغيلية، كما تعزز الجائزة استثماراتنا المتواصلة في مجال التكنولوجيا، والتي مكنتنا من تقديم خدمات متميزة لكل زبائن البنك من الأفراد والمؤسسات”.

وأضافت: “نحن في بنك مسقط نحرص على تطبيق أعلى معايير الكفاءة في تحويل الأموال وإجراء المعاملات بأقل تدخل يدوي ممكن، وذلك ينعكس على جودة المعاملات وتجنب التأخير في تنفيذ المدفوعات”.

وبنك أوف نيويورك ميلون؛ هو بنك أمريكي متعددة الجنسيات، ومقره في مدينة نيويورك متخصص عالميًا في خدمات الأوراق المالية وإدارة الأصول، وأحد أكبر مزودي خدمات الخزينة، وبنوك شهادات الإيداع على المستويين الإقليمي والعالمي، وهو يعتبر أكبر بنك ودائع وشركة خدمات للأصول في العالم، حيث تبلغ أصوله الخاضعة للإدارة 2 تريليون دولار أمريكي.

مواضيع ذات صلة

برقان الكويتي يحصد جائزة JPMorgan لتقدير الجودة

Baidaa Katlich

الاتحاد الأردني يوصي بتوزيع 10% من أرباحه النقدية على المساهمين

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يناقش التوزيعات السنوية وزيادة رأس المال في 24 مارس

Baidaa Katlich