أخبار أخبار عالمية صيرفة إسلامية مميز 🇰🇼

بيت التمويل الكويتي يفوز بجائزة بنك العام في الكويت

بنوك عربية: فاز بنك بيت التمويل الكويتي “بيتك” بجائزة بنك العام في الكويت لعام 2023 من مجلة “ذي بانكر” العالمية، وهي إحدى أكثر الجوائز المرموقة في مجال الخدمات المصرفية.

وتستند معايير اختيار المؤسسات الفائزة بجوائز “ذي بانكر” إلى قدرتها على تقديم أداء مالي قوي والمزايا الإستراتيجية التي تتمتع بها، سواء من خلال الاستثمار بالتكنولوجيا الجديدة أو التوصل إلى طرق مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة لتوسيع أعمالها وزيادة رضا العملاء.

وقد أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة “بيتك” بالتكليف عبدالوهاب الرشود عن سعادته بهذا الفوز، وقال: “إنه يعكس الثقة المستمرة للعملاء بالمنتجات والخدمات التمويلية المبتكرة التي يوفرها البنك، وقوة علامته التجارية في الأسواق التي يعمل فيها، والقيمة المضافة التي يوفرها للعملاء من خلال إستراتيجية الابتكار وتبني أحدث الحلول الرقمية العالمية في الصناعة”.

وأشار الرشود إلى أن التحول الرقمي للخدمات المصرفية يشكل محطة مهمة في مسيرة “بيتك” المصرفية، نظراً إلى أنه ساعد في تعزيز كفاءة البنك وأدائه المالي، وتحقيق ربحية قوية، والانفراد في تقديم خدمات مبتكرة ذات جودة عالية من خلال بنية تحتية رقمية متطورة تواكب تطلعات العملاء.

يؤكد فوز “بيتك” بجائزة بنك العام في الكويت لعام 2023 مكانته الرائدة في القطاع المصرفي الإسلامي، والتزامه بالابتكار وتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه.

مواضيع ذات صلة

برقان الكويتي يحصد جائزة JPMorgan لتقدير الجودة

Baidaa Katlich

الاتحاد الأردني يوصي بتوزيع 10% من أرباحه النقدية على المساهمين

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يناقش التوزيعات السنوية وزيادة رأس المال في 24 مارس

Baidaa Katlich