أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇱🇾

أتيب الليبي يعلن عن حزمة من البطاقات قابلة للشحن 

بنوك عربية: طرح مصرف السراي للتجارة والاستثمار – ATIB”أتيب” الليبي، اليوم الخميس الموافق لـ 04 يناير/ كانون الأول 2024 إعلانًا عن بطاقات أتيب المصرفية المحلية والدولية.

وأكد مصرف السراي أن بطاقات أتيب المصرفية المحلية والدولية قد صُمّمت لتلبي احتياجاتكم اليومية وسداد مشترياتكم بسرعة وأمان.

كما لفت أتيب الليبي لعملائه أصحاب الحسابات الجارية بالدينار الليبي، أن بطاقة “دايركت” تمكنهم من الشراء بطريقة أكثر أمانًا والسحب النقدي من آلات السحب الذاتي بأسقف أعلى.

كما إستعرض أتيب الليبي مزايا بطاقة دايركت:
-بطاقة عملية: بطاقة صغيرة الحجم، خفيفة الوزن، لكنها تمكنك من حمل ونقل كافة أموالك الموجودة بحسابك المصرفي بكل سهولة!
-بطاقة آمنة: تجنب أخطار سرقة أموالك وضياعها، فلا يمكن الاستفادة من البطاقة دون معرفة الرقم السري. في حال سرقة البطاقة أو ضياعها يرجى منك التواصل مع مركز اتصالات أتيب لإيقافها.
-تسجيل عمليات الشراء: يمكنك الاطلاع على كافة عمليات السحب والدفع بواسطة البطاقة بكل يسر ومتى ما أردت عبر تطبيق أتيب كونيكت.

-بطاقة السفر هي بطاقة دولية قابلة للشحن بالعملة الأجنبية وتستعمل خارج ليبيا. حيث تمكّن حاملها من القيام بعمليات السحب المباشر من آلات السحب الذاتي بالخارج وذلك طوال أيام الأسبوع. كما توفر له دفع المشتريات من خلال آلات نقاط البيع التي تقبل ماستر كارد لدى المحلات والتجار.

إلى جانب عمليات السحب والدفع تمكّن هذه البطاقة حاملها من دفع الحجوزات الفندقية بالخارج مباشرة من مواقع الإنترنت الأجنبية.
جميع هذه العمليات لا تتعدى سقف المبلغ المشحون في البطاقة وتكون محمية بإدخال الرقم السري (متكون من أربعة أرقام).
لا يتعدى مبلغ الشحن بالدينار الليبي خلال العام السقف القانوني لمخصصات النقد الأجنبي المحددة من قبل مصرف ليبيا المركزي، أو يتم شحنها مباشرةً من حساب العملة الصعبة.

بطاقة أتيب هي بطاقة للاستعمال المحلي، قابلة للشحن بالدينار الليبي وتمكّن حاملها من القيام بعمليات الدفع على آلات نقاط البيع في شبكة رصيد في أوقات عمل المحلات التجارية.

ولا تتعدى عمليات الدفع والسحب سقف المبلغ المشحون في البطاقة وتكون مؤمّنة عبر إدخال الرقم السري (متكون من أربعة أرقام).

مواضيع ذات صلة

النوران الليبي يعلن أوقات عمله

Nesrine Bouhlel

البنك الدولي يتوقع نمو الاقتصاد الليبي بين 04.8 و05.8% خلال الأعوام من 2024 إلى 2026

Nesrine Bouhlel

التوقعات والمخاطر تتصدر تقرير النقد الدولي

Nesrine Bouhlel