أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

كريدي أجريكول مصر يحصد 5 جوائز في التحول الرقمي في 2023

بنوك عربية

تُوجت جهود بنك كريدي أجريكول مصر في مجال التحول الرقمي بحصوله على خمس جوائز دولية خلال العام المالي الماضي 2023، ومن بينها جائزة “أفضل برنامج للتحول الرقمي في مصر” من مجلة الأعمال الدولية (International Business Magazine).

كذلك حصل البنك على لقب “أفضل مقدم للخدمات البنكية الرقمية لعام 2023 في مصر” من مجلة ورلد بيزنيس اوتلوك (World Business Outlook)، كما تقلد تطبيق “banki” جائزة “أفضل تطبيق للخدمات المصرفية للهواتف المحمولة” من مجلة جلوبال فاينانس (Global Finance).

ويٌشار أن حصول البنك على تلك الجوائز قد ألقى الضوء على المساهمات الاستثنائية التي يقدمها بنك كريدي أجريكول مصر في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، مما يعزز مكانته كبنك رائد في مجال الابتكار التكنولوجي والخدمات المالية التي تركز على العملاء وتلبي احتياجات قاعدة متنوعة منهم.

وفيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية، فقد واصل كريدي أجريكول مصر بنهاية الربع الرابع من العام 2023 تقدمه المتميز في مجال قبول الدفع الإلكتروني، وذلك في ظل الإطلاق الناجح لبوابة السداد الإلكتروني “banki Commerce” خلال عام 2022.

و ساهم كريدي أجريكول مصر في دعم جهود البنك المركزي المصري نحو الوصول إلى “مجتمع غير نقدي”. وبحلول نهاية الربع الرابع من عام 2023، فقد حققت خدمة “banki Commerce” تدفقات مدفوعات إجمالية بلغت 42 مليون جنيه مصري، فضلاً عن تنفيذ 32 ألف معاملة تجارة إلكترونية من خلال استخدام البوابة الجديدة.

وفي النهاية، فإن كريدي أجريكول مصر سيظل ملتزمًا برؤيته الطموحة في مجال قبول الدفع، مع الحرص على تقديم تجربة فريدة تجعل من السهل على جميع العملاء الانضمام إليها.

مواضيع ذات صلة

البركة مصر يعتزم إنشاء شركة مالية غير مصرفية

Nesrine Bouhlel

25 % المشروعات الصغيرة والمتوسطة من المحفظة الائتمانية للكويت الوطني مصر

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يصدر أذون خزانة بقيمة 70 مليار جنيه

Nesrine Bouhlel