أخبار صيرفة إسلامية مميز 🇴🇲

ميثاق للصيرفة الإسلامية يفتتح فرعًا جديدًا في ولاية الرستاق

بنوك عربية: افتتح ميثاق للصيرفة الإسلامية، من بنك مسقط، فرعًا جديدًا في ولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة، وذلك تحت رعاية يحيى بن سليمان الندابي والي ولاية الرستاق، وبحضور عدد من الزبائن والمسؤولين في ميثاق.

يُعدّ هذا الفرع الجديد إضافة إلى شبكة فروع ميثاق التي تصل إلى 28 فرعًا منتشرة في مختلف محافظات السلطنة، مما يُعزّز مكانته الريادية في تقديم خدمات الصيرفة الإسلامية.

وأعرب سامي بيت راشد، مساعد مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد بميثاق، عن سعادته بافتتاح هذا الفرع الجديد، مؤكدًا على التزام ميثاق بتقديم أفضل الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

ويضم الفرع الجديد عدة أقسام تقدم مختلف الخدمات والتسهيلات المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، كما يتمتع بكفاءات عُمانية ذات خبرة.

ويمكن للجميع زيارة الفرع خلال أيام الأسبوع من يوم الأحد حتى يوم الخميس، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية مساءً للحصول على الخدمات التي تلبي احتياجاتهم المصرفية المختلفة.

يُعدّ ميثاق للصيرفة الإسلامية الرائد في تقديم خدمات الصيرفة الإسلامية في السلطنة، حيث يمتلك أكبر شبكة فروع على مستوى البنوك والنوافذ الإسلامية.

ويحرص ميثاق على تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يتم تطوير منتجاته بما يتماشى مع تشريعات البنك المركزي العماني.

مواضيع ذات صلة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

Baidaa Katlich

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich