أخبار مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

التجاري الكويتي يُتيح لعملائه الحصول على العيديات من أي فرع

بنوك عربية: أعلن البنك التجاري الكويتي عن توفير العيديات عبر فروعه المنتشرة في كل أنحاء الكويت، في الفترة التي تسبق عطلة عيد الفطر وحتى آخر يوم قبل العيد.

ولفت البنك في بيان إلى أنه يقدّم خدمة توصيل العيديات لعملاء حساب أساس ومجاناً لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية البريمير، من خلال خدمة «Cash Xpress» عبر التجاري أونلاين، وكذلك تطبيق البنك على الهواتف الذكية «CBK Mobile»، وهذه الخدمة متاحة للطلبات التي يتم تقديمها من تاريخ 24 مارس الجاري حتى تاريخ 6 أبريل المقبل، علماً بأن الحد الأدنى لطلب الخدمة هو 200 دينار كويتي، والحد الأقصى هو 10 آلاف دينار.

وقالت نائب مدير عام – قطاع الخدمات المصرفية للأفراد نورا كايد: «يقدم البنك هذه الخدمة ضمن خدمات التجاري المميزة المقدمة لعملائنا، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر، بما يوفر عليهم عناء الازدحام والذهاب إلى فروع البنك والانتظار لتسلم العيديات».

وأوضحت أن العيديات متوفرة أيضاً لجميع عملاء البنك في الخزائن الذكية الخاصة من «التجاري» (T-Lockers) بمبالغ مختلفة، حيث تتواجد هذه الخزائن في جميع فروع البنك، بما يُمكن العملاء من استخدامها للحصول على العيديات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع 7/24.

ولفتت كايد أن خدمة توصيل العيديات تأتي ضمن باقة المزايا والخدمات المتنوعة التي يحرص البنك على تطويرها بما يوفر خدمة مميزة لعملائه، حيث تتضمن الخدمة توصيل العيدية إلى المكان الذي يحدده العميل خلال يومين من تاريخ الطلب.

مواضيع ذات صلة

بنك مسقط يَحصد لقب “أفضل بنك في عُمان” 

Baidaa Katlich

الأهلي الكويتي “أفضل بنك في تحويلات الدولار” للسنة الثانية توالياً

Baidaa Katlich

الكويت الدولي يحصل على موافقة أسواق المال لإصدار صكوك بـ 300 مليون دولار

Baidaa Katlich