أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

وربة الكويتي يدشن تطبيق «مصحفي» لتلاوة القرآن

بنوك عربية: أطلق بنك وربة تطبيق “مصحفي” الخاص بالقرآن الكريم، تجسيداً لالتزامه بتقديم خدمات شاملة بأحدث التقنيات التي تواكب احتياجات كل من يرغب في تلاوة القرآن الكريم عبر تطبيقات الهواتف الذكية.

وصمم التطبيق بعناية لتسهيل تلاوة القرآن الكريم وجعلها أكثر إثراءً، مع إمكانية التفاعل مع ميزاته بكل سهولة من أي جهاز ذكي.

ويتميز “مصحفي” بالعديد من الميزات الرائعة، مثل إظهاره لصفحات القرآن الكريم بطريقة مريحة للعين حيث تم اختيار ألوانها باحترافية عالية تحقق الراحة البصرية للقارئ، وتم الحرص على ظهور النص القرآني بحجم ووضوح تنجذب عين المستخدم إليه بكل أريحية.

كما حوى التطبيق ميزة التظليل الملون للنص القرآني بما يتناسب مع التقسيم الموضوعي للآيات بحيث يستطيع القارئ بأن يربط الأحداث والمواضيع القرآنية ببعضها مما يسهل عليه تدبرها وحفظها.

وازدان التطبيق كذلك، بأصوات شجية لمجموعة من قرّاء الكويت المتقنين وغيرهم، ومنهم القارئ الكويتي أحمد النفيس، وذلك ليسهل على المستخدم إنجاز مشاريعه القرآنية فيستمع للقارئ المفضل لديه ويصحح تلاوته أو يقرأ معه ختمته أو يختم القرآن سماعاً معه أو أن يحدد له عدداً من مرات التكرار للآيات ليحفظه.

كما حوى «مصحفي» على تفاسير معتمدة متعددة وترجمات لمعاني الآيات باللغة الإنكليزية، وهناك ميزة تعليم غير الناطقين بالعربية بكيفية النطق الصحيح للآيات عن طريق أصوات أحرف اللغة الإنكليزية.

مواضيع ذات صلة

مزن للصيرفة الإسلامية تطلق منصة إلكترونية متطورة للخدمات المصرفية للشركات

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يطلق تجربة فاخرة لعملائه بالشراكة مع فندق جراند حياة

Baidaa Katlich

النقد الفلسطينية تدين تدخلات الاحتلال في القطاع الصيرفي

Baidaa Katlich