أخبار مميز 🇰🇼

الكويت المركزي يوفر أجهزة لسحب العيديات في المجمعات التجارية

بنوك عربية: أعلن بنك الكويت المركزي اليوم الثلاثاء توفير أجهزة للسحب الآلي في عدد من المجمعات التجارية تتضمن أوراقًا نقدية جديدة من فئات الدينار الكويتي، وذلك نظرًا لازدياد الطلب من قبل المواطنين على تلك الفئات لتوزيع العيديات.

وقال البنك المركزي في بيان صحفي إن خدمة أجهزة السحب الآلي ستتوفر في مجمعات الأفنيوز و 360 مول والعاصمة والكوت، بدءًا من اليوم وحتى ثاني أيام عيد الفطر.

وأوضح البنك أن هذه الخدمة تقدم بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت وشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي-نت) والمجمعات المذكورة.

وأضاف البنك أن هذه الخدمة لقيت ترحيبًا وإقبالًا من الجمهور في السابق، حيث وفرت عليهم عناء الحصول على الفئات المختلفة من الأوراق النقدية، لاسيما الفئات الصغيرة التي لا تتوفر عادة في أجهزة السحب الآلي.

وبين البنك أنه زود البنوك المحلية في وقت سابق بالأوراق النقدية الجديدة من الفئات المذكورة، ليتسنى توفيرها للجمهور في فروع البنوك المنتشرة في جميع أنحاء الكويت.

وأشار البنك المركزي إلى أن البنوك الكويتية خصصت 302 فرعًا من فروعها، بالإضافة إلى 96 جهاز سحب آلي، لتلبية احتياجات عملائها من الأوراق النقدية الجديدة بالفئات المختلفة، بمناسبة عيد الفطر السعيد.

مواضيع ذات صلة

بنك مسقط يَحصد لقب “أفضل بنك في عُمان” 

Baidaa Katlich

الأهلي الكويتي “أفضل بنك في تحويلات الدولار” للسنة الثانية توالياً

Baidaa Katlich

الكويت الدولي يحصل على موافقة أسواق المال لإصدار صكوك بـ 300 مليون دولار

Baidaa Katlich