أخبار صيرفة إسلامية فعاليات مسؤولية إجتماعية مميز 🇰🇼

بيتك الكويتي يوفر “العيديات” للعملاء في الفروع وعبر “KFH Go”

بنوك عربية: أعلن بيت التمويل الكويتي “بيتك” عن توفير أوراق النقد الجديدة “العيديات” بفئاتها الدينار والـ5 دنانير والـ10 دنانير، بأكثر من طريقة، تلبية لاحتياجات العملاء خلال عيد الفطر المبارك.

وسيتمكن العملاء من سحب “العيديات” من خلال جميع فروع بيتك المصرفية (86 فرعاً) وفروع بنك الأهلي المتحد سابقاً (64 فرعاً) خلال الفترة من 1 إلى 13 يونيو.

كما ستكون “العيديات” متاحة عبر الفروع الذكية “KFH Go” في جمعيات إشبيلية، الجابرية، المنقف، السلام، أبوفطيرة، وصباح الأحمد، إضافة إلى معرض “KFH Auto” في الشويخ وفرع “بيتك” في مطار الكويت الدولي، من 13 إلى 16 يونيو.

وحرصاً على راحة العملاء، سيقوم بيتك بتوصيل “العيديات” إلى عملاء الخدمات المالية الخاصة والرواد حسب المبالغ المطلوبة، اعتباراً من 1 إلى 13 يونيو.

وتأتي هذه الخطوة من بيتك حرصاً على مشاركة المجتمع في مختلف المناسبات والأعياد، عبر توفير قنوات تواصل مختلفة وواسعة الانتشار، تجعله الأقرب دائماً إلى عملائه في أماكن تواجدهم.

وتلقى خدمة توصيل “العيديات” ترحيباً وإقبالاً من عملاء بيتك، حيث توفر عليهم عناء الحصول على الفئات المختلفة من الأوراق النقدية، لاسيما الفئات الصغرى.

مواضيع ذات صلة

الوطني العُماني يطلق جهاز صرف العيدية الأول من نوعه في سلطنة عُمان

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يرفع أسعار الفائدة بواقع 50 نقطة أساس

Baidaa Katlich

ظفار العماني يفتتح فرعين جديدين في محافظة الداخلية

Baidaa Katlich