أخبار فعاليات مميز 🇰🇼

الكويت الدولي يطلق حملة مكافأة لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية ومسبقة الدفع

بنوك عربية: أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن إطلاق حملة جديدة مصممة لمكافأة عملائه حاملي بطاقات فيزا الائتمانية ومسبقة الدفع، بالتعاون مع شركة فيزا.

تهدف هذه الحملة إلى مكافأة العملاء من خلال دخول السحوبات الشهرية طوال مدة الحملة، التي تمتد من يونيو إلى أغسطس.

وتشمل الجائزة استرداد نقدي مضاعف مقابل عمليات الشراء باستخدام بطاقاتهم داخل الكويت وفي الخارج.

وتعادل قيمة الجائزة نقاط الاسترداد النقدي التي تم اكتسابها في فترة الإنفاق للسحب بحد أدنى 150 دينارًا وبحد أقصى 600 دينارًا.

كما يحصل العميل مقابل كل عملية شراء على فرص لربح ضعف قيمة نقاط الاسترداد النقدي الأساسية.

مدير أول المنتجات في إدارة الابتكار الرقمي وذكاء المعلومات في «KIB»، ليلى نصرالله، أكدت أهمية موسم السفر والعطلات لعملائهم، وأشارت إلى أن الحملة ستكون قيمة مضافة في حياة العملاء اليومية.

من جهته، قال مدير تطوير الأعمال في مكتب فيزا الكويت، علي حناوي، إن هذه الحملة تعتبر دافعًا مهمًا لعجلة التجارة الرقمية، حيث تكافئ العملاء مقابل استخدام بطاقات فيزا الائتمانية ومسبقة الدفع، وتضمن لهم راحة البال وسهولة الوصول إلى احتياجاتهم، خاصةً خلال السفر.

سيقوم «KIB» بالإعلان عن أسماء 30 رابحًا على مدار 3 سحوبات شهرية خلال مدة الحملة، حيث سيكون السحب الأول في يوليو بالمكتب الرئيسي للبنك، وتحت إشراف وبحضور ممثلي وزارة التجارة.

وتغطّي هذه الحملة جميع عملاء البنك ممّن لديهم بطاقات فيزا الكلاسيكية والذهبية وفيزا بلاتينوم وسيجنتشر وإنفينيت الائتمانية، وكذلك بطاقات مسبقة الدفع ومتعدّدة العملات.

وسيحصل العملاء على فرصة واحدة لدخول السحب مقابل كل 10 دنانير ينفقونها محليًا، و3 فرص لكل 10 دنانير ينفقونها في الخارج، خلال مدة الحملة.

مواضيع ذات صلة

الوطني العُماني يطلق جهاز صرف العيدية الأول من نوعه في سلطنة عُمان

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يرفع أسعار الفائدة بواقع 50 نقطة أساس

Baidaa Katlich

ظفار العماني يفتتح فرعين جديدين في محافظة الداخلية

Baidaa Katlich