أخبار تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية مميز 🇴🇲

ظفار الإسلامي العماني يطلق بطاقة “ماستركارد وورلد”

بنوك عربية: أعلن بنك ظفار الإسلامي عن إطلاق بطاقة ماستركارد وورلد الائتمانية، وهي بطاقة مميزة مصممة لتلبية احتياجات زبائن البنك الذين يتقاضون أجرًا شهريًا قدره 3 آلاف ريال عماني.

وتأتي هذه البطاقة بعضوية تنافسية، حيث تبلغ قيمة الرسوم السنوية للبطاقات الأساسية 50 ريالًا عمانيًا، و25 ريالًا عمانيًا كرسوم إضافية.

وما يميز بطاقة ماستركارد وورلد الائتمانية هو مجموعة من المزايا والمكافآت الحصرية منها:

  • يمكن للزبائن الحصول على 1.87% من قيمة كل عملية شراء دولية، و1.25% على المشتريات المحلية، مما يضمن الحصول على أقصى قدر من المكافآت على الإنفاق.
  • دخول مجاني وغير محدود إلى أكثر من 1000 صالة مطار في أكثر من 450 مدينة في 135 دولة حول العالم.
  • خصم 15% على مجموعة IHG لتأجير الفنادق والسيارات، و10% على الإقامة في الفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء العالم، و35% على استئجار السيارة.
  • حاملو البطاقة يستمتعون بعضوية مجانية بناءً على إنفاقهم السنوي.
  • خصم 20% على طلبات البقالة أو الطعام مرتين شهريًا على تطبيق طلبات، و25% على دفعة اشتراكك الأولى في Fiit مع عضوية مجانية في برنامج الترفيه من بنك ظفار (اشتر واحد واحصل على الثاني مجانًا).

مساعد المدير العام ورئيس قسم البطاقات، بلال فايز الرئيسي، أعرب عن سعادته بتقديم بطاقة الريادة ماستركارد وورلد كجزء من التزام بنك ظفار الإسلامي المستمر بتقديم حلول مصرفية مبتكرة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي تلبي الاحتياجات المتطورة للزبائن.

وأكد فايز أن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة توفر مجموعة فريدة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تم تصميمها لتناسب نمط الحياة الفريد للزبائن ذوي الأولوية، بدءًا من مدير العلاقات المخصص، وأولوية مُعالجة المعاملات، وأسعار تفضيلية للودائع ومنتجات التمويل.

مواضيع ذات صلة

الوطني العُماني يطلق جهاز صرف العيدية الأول من نوعه في سلطنة عُمان

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يرفع أسعار الفائدة بواقع 50 نقطة أساس

Baidaa Katlich

ظفار العماني يفتتح فرعين جديدين في محافظة الداخلية

Baidaa Katlich