أخبار مميز 🇰🇼

الكويت المركزي يوفر أجهزة سحب آلي للعيديات في المجمعات التجارية

بنوك عربية: أعلن بنك الكويت المركزي توفير أجهزة سحب آلي مخصصة للعيديات في عدد من المجمعات التجارية، تتضمن أوراقاً نقدية جديدة من مختلف فئات الدينار الكويتي، وذلك تلبية للطلب المتزايد على هذه الفئات خلال عيد الأضحى المبارك.

وأوضح البنك في بيان صحفي أن هذه الخدمة ستبدأ من اليوم وتستمر حتى أول أيام عيد الأضحى المبارك، وتشتمل على 30 جهاز سحب آلي موزعة في المجمعات التجارية.

وأضاف أن هذه الخدمة تأتي بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت وشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي-نت) والمجمعات التجارية، مشيراً إلى أن الخدمة لاقت استحساناً كبيراً من الجمهور في السابق حيث سهّلت عليهم الحصول على الفئات النقدية المختلفة، خاصة الفئات الصغرى التي عادة ما تكون نادرة في أجهزة السحب الآلي الأخرى.

وأشار البنك إلى أنه قد زوّد البنوك المحلية مسبقاً بأوراق نقدية جديدة من الفئات المختلفة، ليتمكن الجمهور من الحصول عليها من خلال الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الكويت.

كما أفاد بأن البنوك الكويتية خصصت 300 فرعاً بالإضافة إلى 128 جهاز سحب آلي لتلبية احتياجات العملاء من الأوراق النقدية الجديدة، وتم الإعلان عن مواقع توفير العيديات وأوقات العمل الخاصة بها.

مواضيع ذات صلة

الكويت المركزي يخصص إصدار سندات وتورق بـ 240 مليون دينار

Baidaa Katlich

الكويت المركزي يزود البنوك المحلية بأوراق نقدية جديدة بمناسبة عيد الأضحى

Baidaa Katlich

الكويت المركزي يمدد ساعات عمل القاعة المصرفية حتى 2 ظهراً

Baidaa Katlich