أخبار أخبار عالمية مميز 🇰🇼

بوبيان الكويتي يتقدم إلى المركز الثالث على مستوى البنوك المحلية في قائمة فوربس

بنوك عربية: تقدم بنك بوبيان إلى المركز الثالث على مستوى البنوك المحلية ضمن قائمة فوربس لأكبر 100 مؤسسة وشركة مدرجة في الشرق الأوسط لعام 2024، وذلك ضمن تصنيف مجلة فوربس السنوي الذي يضم كبرى الشركات في أسواق المال بالمنطقة.

ويأتي هذا الإنجاز ليؤكد المكانة المميزة لبنك بوبيان وريادته في القطاع المصرفي المحلي والإقليمي، عكس نموه المستمر وقوة أدائه المالي وفعالية استراتيجياته.

ويعد إدراج بنك بوبيان ضمن قائمة فوربس لأكبر 100 مؤسسة وشركة مدرجة في الشرق الأوسط شهادة قوية على نجاحه المتواصل ونموه المستدام، حيث احتل المركز 64 على مستوى المنطقة بقيمة سوقية بلغت 8 مليارات دولار وحجم أصول بلغ 27.3 مليار دولار.

وأعرب نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بوبيان، عادل الماجد، عن اعتزازه بهذا الإنجاز، مؤكدًا أنه يعكس النتائج الإيجابية لجميع المؤشرات المالية للبنك خلال الفترة الماضية.

كما أوضح الماجد أن استمرار تواجد بوبيان ضمن قائمة فوربس عامًا بعد عام، مع تحقيق تقدم في المراكز، يدل على قوة ومتانة استراتيجيات النمو التي ينتهجها البنك، والتي ساهمت في تحقيق نتائج مميزة انعكست على ثقة المساهمين والمستثمرين.

مواضيع ذات صلة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

Baidaa Katlich

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich