أخبار صيرفة إسلامية مميز 🇰🇼

بيتك الكويتي يعين خالد الشملان رئيسًا تنفيذيًا للمجموعة

بنوك عربية

أعلن بيت التمويل الكويتي “بيتك” رسميًا عن تعيين خالد يوسف الشملان في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة، وذلك اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 12 يناير/كانون الثاني 2025، بعد الحصول على موافقة بنك الكويت المركزي.

جاء هذا الإعلان في بيان نُشر على موقع بورصة الكويت اليوم الأحد.

ويكشف البيان عن أن هذا التعيين يأتي خلفًا لعبدالوهاب عيسى الرشود، الذي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة بالتكليف، والذي تقدم بطلب التقاعد في نهاية يوم عمل الخميس الموافق 9 يناير/كانون الثاني 2025، وقد تم قبول طلبه على أن يكون آخر يوم عمل له في “بيتك” هو يوم السبت الموافق 11 يناير/كانون الثاني 2025.

مواضيع ذات صلة

شراكة بين ظفار والتنمية العماني لدعم تمويل المؤسسات الصغيرة

Baidaa Katlich

بنك الأردن يتوج بجائزة من جمعية البنوك

Baidaa Katlich

أصول البنوك الكويتية ترتفع 9.4% خلال مايو

Baidaa Katlich