أخبار مميز 🇦🇪

بنك الإمارات دبي الوطني يعلن رقمنة تعاملاته التجارية

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني من خلال موقعة الإلكتروني الرسمي أمس الأربعاء عن انضمامه إلى منصة “إدارة رأس المال ومخاطر الائتمان” (CCRManager)، وهي منصة تكنولوجية مالية تدعم إنشاء التعاملات وتوزيع الأصول التجارية.

وفي تصريح لنائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات المصرفية في البنك سوميت أغاروال قال “يسعدنا الانضمام إلى هذه المنصة  لنكون سبّاقين على مستوى المنطقة، ولا شك في أن هذه الخطوة ستسهم في تعزيز قدراتنا التنافسية والارتقاء بإمكاناتنا على صعيد إنشاء وتوزيع الأصول التجارية“.

وقد تم إطلاق منصة “إدارة رأس المال ومخاطر الائتمان” في عام 2017، وهي عبارة عن منصة رقمية للتمويل التجاري تتيح التواصل بين المصارف والمؤسسات المالية لإنشاء وتوزيع الأصول التجارية. وتضم المنصة الشبكية نحو 40 عضواً من المؤسسات المالية العالمية في 17 دولة، وتم تطويرها لتتيح لبنوك الشرق الأوسط القدرة على إدارة احتياجاتها من رأس المال والإئتمان والسيولة النقدية.

ولبنك الإمارات دبي الوطني عدة فروع بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتوزع على دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر والسعودية، وكذلك سنغافورة والصين وأندونيسيا والهند في آسيا، إضافةً إلى المملكة المتحدة.

 

المصدر: الموقع الرسمي لبنك الإمارات دبي الوطني

مواضيع ذات صلة

السعودية تقلص حيازتها من السندات الأمريكية 5.3%

Rami Salom

40 % زيادة في انضمام المتعاملين لمنصات الإمارات دبي الوطني الرقمية

Rami Salom

التجاري الكويتي يحصد جائزة «إستراتيجية التعلم والتطوير الأكثر تميزا»

Baidaa Katlich