أخبار 🇪🇬

الأهلي المصري يدشن المرحلة الثانية من خدمة “NBEPay”

يتأهب البنك الأهلي بالتعاون مع مؤسسة فيزا العالمية لتدشين المرحلة الثانية من خدمة “NBEPay” والتي تتيح للعميل التحويل بين بطاقات فيزا البنك الأهلي المصري وسداد مديونية البطاقات الائتمانية.

وذكر بيان صادر عن البنك بالخصوص أن هذه الخدمات تضاف إلى خدمات المرحلة الأولى من “NBEPay” المتاحة حالياً والتي انطلقت في نوفمبر 2017 وهى الشراء من خلال التاجر، الشراء عبر الإنترنت، ودفع المصروفات الدراسية والفواتير وغيرها.

وقال يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي في تصريح أورده البيان إن هذا التعاون يأتي في إطار حرص البنك الأهلي المصري على التوسع في تطبيق مفهوم الشمول المالي من خلال إضافة خدمات إلكترونية جديدة تلبي الرغبات المتنامية والمتنوعة لكافة شرائح المجتمع، وتعمل على جذب شرائح جديدة من العملاء وبخاصة الذين يمتلكون القدرة ولديهم الرغبة في التعامل مع التكنولوجيا الحديثة.

وأوضح أبو الفتوح أن البنك أطلق هذه الخدمة عملاً على توظيف البنية التحتية التكنولوجية والبرمجيات الحديثة المتاحة لدي البنك وليواكب التقدم الذي يشهده عالم الاتصالات في مجال تطبيقات الهواتف المحمولة، مؤكداً على أن أهم مميزات خدمة“NBEPay”  أنها تتمتع بسهولة الاستخدام.

مواضيع ذات صلة

النقد العربي ينظم ورشة آليات ضمان القروض للمشاريع ما بعد كورونا

Nesrine Bouhlel

بنك مصر يشارك في اليوم العالمي لذوي الهمم

Nesrine Bouhlel

المصرف المتحد المصري يطلق وكيلك المضمون

Nesrine Bouhlel