أخبار 🇦🇪

بنك ABC يُعين مديراً جديداً لفرعه في الإمارات

عين بنك ABC (المؤسسة العربية المصرفية) الذي يتخذ من البحرين مركزاً رئيسياً لأعماله، عمار خليل مديراً تنفيذياً في فرع البنك في مركز دبي المالي العالمي.

وبحسب الموقع الرسمي للبنك فسيكون عمار خليل مسؤولاً عن تنفيذ استراتيجية البنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوجيه الأعمال المصرفية بالجملة ومنتجات الخزانة وخدمات أسواق المال من خلال التعاون الوثيق مع فرق العمل الأخرى في الشبكة المصرفية الدولية للمجموعة.

ويذكر أن عمار خليل لديه خبرة مصرفية تتجاوز 20 عاماً في الولايات المتحدة ودول الخليج، وعمل سابقاً كمدير تنفيذي ورئيس للأعمال المصرفية في الشرق الاوسط في “ناتيكسيس” بدبي، ورئيساً لأعمال المؤسسات في بنك اتش اس بي سي في الشرق الأوسط.

وقبل ذلك عمل في بنك الكويت الوطني كرئيس لأعمال المؤسسات، إضافة إلى مهام أخرى تولاها سابقاً في بنك نيويورك وبنك ABC في نيويورك والبنك العربي الأمريكي.

 ويمارس بنك ABC وجوده في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب أوروبا وآسيا والولايات المتحدة والبرازيل، ويوفر منتجات وخدمات مالية من بينها الخدمات المصرفية للشركات، وتمويل التجارة الدولية، وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل، إضافة إلى خدمات أسواق رأس المال والقروض المجمعة ومنتجات الخزانة والصيرفة الإسلامية، كما يوفر خدمات التجزئة المصرفية من خلال شبكة بنوكه في كل من الأردن ومصر وتونس والجزائر.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يبيع حصته في بيتك البحرين إلى بنك السلام

Baidaa Katlich

بنك السلام يدرس الاستحواذ على حصة بيتك الكويتي في البحرين

Baidaa Katlich

703 مليون جنيه أرباح ABC مصر في النصف الأول 2023 

Nesrine Bouhlel