أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇶🇦

بنك قطر الوطني يوعي بأهمية إعادة التدوير

أطلق بنك قطر الوطني (QNB) الثلاثاء الماضي مبادرة إعادة التدوير في يوم البيئة العالمي، وذلك من خلال إشراك موظفيه في فعاليات الحفاظ على البيئة ونشر الوعي حول أهمية العيش بطريقة تعزز الاستدامة وتقلل الأثر على البيئة.

وقد دعا البنك موظفيه لتسجيل تعهداتهم الشخصية لـ “التقليل وإعادة الاستخدام التدوير” على مجسمات الأشجار الموجودة في مدخل كل من المبنى الرئيسي للبنك ومبنى المتحف. 

وأشار البنك عبر موقعه الإلكتروني إلى أن المبادرة تم إطلاقها بالتعاون مع شركة النخبة لإعادة تدوير الورق، “وتعتبر جزءاً من جهود المجموعة ضمن برنامجها الشامل للاستدامة الذي يهدف لزيادة القيمة التي يقدمها البنك لعملائه ومساهميه حالياً وعلى المدى الطويل، كما تهدف مجموعة QNB لمواجهة بعض التحديات الحالية في مجال الاستدامة في دولة قطر من خلال التعرف عليها بناء على مراجعة دقيقة لمبادرات وإرشادات ومعايير الاستدامة المحلية والدولية”.

وقد حدد البنك أهدافه للاستدامة حسب الخبر المنشور على موقعه الإلكتروني لتتوافق مع أهداف رؤية قطر الوطنية لعام 2030 وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة وإرشادات بورصة قطر حول المبادرات المستدامة، حيث يستمر في دعم المبادرات البيئية في قطر وعبر كافة الأسواق التي تتواجد فيها عالمياً.

يشار إلى أن مجموعة QNB موجودة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، وتقدم خدماتها المصرفية عبر 1,200 فرعاً ومكتباً تمثيلياً، و4,300 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد عن 28,000 موظفاً.

مواضيع ذات صلة

QNB الأهلي المصري يرفع العائد على الشهادات الادخارية إلى 22.25%

Nesrine Bouhlel

QNB الأهلي يغير اسمه التجاري ويكشف عن مشروع توزيع الأرباح

Nesrine Bouhlel

الإمارات الوطني ينضم للشراكة من أجل المحاسبة المالية للكربون

Rami Salom