أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇸🇦

سامبا السعودية تهدي 100 مسكن للأسر المحتاجة

أهدت مجموعة سامبا المالية بالسعودية 100 فيلا سكنية مؤثثة بالكامل وجاهزة للسكن الفوري لمن وصفتهم “الأسر المتعففة والمحتاجة في المملكة”، وذلك ضمن مبادرة مجتمعية تعد الأولى والأكبر من نوعها على مستوى القطاع الخاص والمصرفي في مجال الإسكان الخيري.

هذا المشروع الذي اطلق عليه اسم مبادرة “سامبا المجتمع” يهدف إلى تقديم 500 وحدة سكنية مؤثثة بالكامل للأسر المحتاجة وجاءت لإنهاء معاناة 1200 مواطن و مواطنة على مستوى المملكة العربية السعودية.

وأقيم احتفال خاص لتوزيع الدفعة الثالثة من مفاتيح الفلل نظمته المجموعة الأربعاء الماضي في قاعة نيارة بالرياض، بحضور وزير الإسكان، ومحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، و رئيس مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية، بالإضافة لعدد من الأسر المستفيدة من المشروع.

وأبرمت المجموعة اتفاقية تعاون مع وزارة الإسكان التي تتولى بموجبها الوزارة اختيار الأسر المستحقة لوحدات المبادرة من بين الفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً، والمدرجة أسماؤهم ضمن قوائم المتقدمين لبرامج الوزارة للحصول على السكن الكريم.

وقال عيسى بن محمد العيسى رئيس مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية إن المبادرة تستهدف “تحقيق تغيير إيجابي لواقع (500) أسرة، وتوفير الحياة الكريمة والاستقرار المعيشي لأفرادها في أكثر من 10 مناطق من مناطق المملكة”، مبيّناً أن فلل هذه الدفعة تمثل المرحلة الثالثة من مراحل المشروع.

وفي سياق موازٍ قال وزير الإسكان إن “هذه المبادرة المجتمعية النوعية تعكس مدى التزام المجموعة بمسؤوليتها الاجتماعية والوطنية، وما تبديه من اهتمام وحرص لتسريع تسليم الوحدات السكنية ضمن الجدول الزمني المتفق عليه، مؤكداً على الأثر الفاعل المترتب عليها”.

مواضيع ذات صلة

الاحتياطي الأجنبي للسعودية يرتفع إلى 1.72 مليار ريال في أغسطس

Rami Salom

“S&P” تثبت تصنيفها الائتماني للسعودية عند A-/A-2

Rami Salom

المركزي السعودي: نسبة المدفوعات الإلكترونية تجاوزت نظيرتها النقدية في2021

Rami Salom