أخبار 🇶🇦

مصرف الريان يرقي عدداً من موظفيه القطريين إلى منصب مدير عام

قام مصرف الريان القطري بترقية مجموعة من كوادره القطرية من ذوي الخبرة المصرفية إلى منصب مدير عام، وشمل القرار ترقية ناصر رئيسي إلى منصب المدير العام للموارد البشرية والشؤون الإدارية، وهويدا عبدالله المهندي إلى منصب المدير العام للعمليات، وحمد حسن الجمالي إلى منصب المدير العام للخدمات المصرفية الخاصة وخدمات الأفراد، ومحمد اسماعيل العمادي إلى منصب المدير العام للخدمات المصرفية الشاملة. 

وقد ذكر البنك عبر موقعه الإلكتروني أن ناصر رئيسي بدأ مشواره المصرفي فى العام 1992 فى قطاع خدمة العملاء فى بنك قطر الإسلامي، حيث تدرج فيه إلى أن أصبح مديراً للفروع، ثم انتقل للعمل بمصرف الريان عام 2007 كمساعد لمدير الفروع ثم رئيساً للفروع ثم مساعداً للمدير العام للموارد البشرية والشؤون الإدارية. 

كما أشار البنك إلى أن ترقية هويدا المهندى، الحاصلة على درجة البكالوريوس فى المحاسبة من جامعة قطر، استحقتها لخبرة تزيد عن 23 عاماً فى مجال العمليات المصرفية، حيث شغلت العديد من المناصب فى بنك قطر الوطني قبل التحاقها بمصرف الريان.

وبدأت مسيرة حمد الجمالي المصرفية عام 1998 في بنك قطر الوطني رئيساً لقسم الخدمات التجارية في قسم الخدمات المصرفية الإلكترونية، ثم انتقل بعدها إلى دائرة الشركات فى العام 2007 كمدير للعلاقات مسؤول عن إدارة حسابات المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية، ثم رئيساً للخدمات المصرفية الخاصة. وقد تبوأ منصب مساعد المدير العام للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في عام 2013، ليلتحق بعدها بمصرف الريان كمساعد المدير العام للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة فى العام 2016. 

وبحسب البنك فقد تمت ترقية محمد اسماعيل العمادي الحاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية في تخصص إدارة الأعمال والمالية، والذي التحق بمصرف الريان فى عام 2007، لامتلاكه خبرة بنكية تمتد إلى حوالي 11 سنة في مجال قطاع الشركات.

بالإضافة إلى ذلك فهو يشغل منصب عضو مجلس الإدارة في شركة الضمان للتأمين الإسلامي بيمه، بالإضافة لكونه عضواً في مجلس إدارة الريان للاستثمار.

مواضيع ذات صلة

26.87 % أصول المصارف الإسلامية القطرية في تشرين الأول الماضي

Nesrine Bouhlel

سهم الريان القطري يقفز لأعلى سعر منذ فبراير 2015 عقب الاندماج

Nesrine Bouhlel

إفصاح من بورصة قطر بشأن تبعات اندماج الريان والخليجي

Nesrine Bouhlel