أخبار تدريب 🇧🇭

بورصة البحرين تنظم دورة حول أساسيات الادخار والاستثمار

نظمت بورصة البحرين بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) الورشة التدريبية السابعة حول مبادئ الادخار والاستثمار وذلك يوم السبت الموافق 30 يونيو 2018 بمقر البورصة في مرفأ البحرين المالي.

وبحسب الموقع الرسمي للبورصة فإن الورشة التي يتم تنظيمها مجاناً بشكل شهري استعرضت مواضيع متنوعة حول أهمية الادخار والخيارات المتاحة للاستثمار في مملكة البحرين، كما تطرقت إلى مفاهيم المخاطرة والعائد بالإضافة إلى كيفية إنشاء محفظة استثمارية، مختتمة بالتعريف ببورصة البحرين والقطاعات المختلفة لتداول الأسهم فيها.

وذكرت البورصة أنها تهدف من خلال هذه الورش إلى نشر الوعي الاستثماري لدى الطلبة والمستثمرين الأفراد وكذلك المستثمرين في المشاريع الصغيرة، من خلال تزويدهم بالمبادئ الأساسية حول الأدوات والمنتجات المالية.

يشار إلى أن بورصة البحرين أطلقت بالتعاون مع معهد البحرين للدارسات المصرفية والماليةBIBF في شهر نوفمبر الجاري “أكاديمية الاستثمار” التي تهدف إلى إنشاء ونشر المعلومات الأساسية حول المنتجات والأدوات المالية وأساليب واستراتيجيات الاستثمار المتاحة للمستثمرين الأفراد والشركات في أسواق رأس المال.

مواضيع ذات صلة

أسواق المال توافق على إدراج أسهم بيتك الكويتي في بورصة البحرين

Baidaa Katlich

الأهلي المتحد البحريني يعلن وقف التداول على أسهم البنك

Rami Salom

المتحد البحريني يعلق التداول على أسهم البنك المدرج ببورصتي الكويت والبحرين

Rami Salom