أخبار 🇦🇪

الإمارات الإسلامي يحقق جائزتين من بانكر ميدل إيست

حصد بنك الإمارات الإسلامي جائزتين خلال حفل توزيع جوائز بانكر ميدل إيست، حيث فاز البنك بجائزة  أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهواتف المتحركة، بالإضافة إلى جائزة أفضل بطاقة إسلامية عن بطاقة إماراتي الائتمانية، المصممة لتلبية احتياجات المواطنين.

وبحسب البنك فإن تطبيق الإمارات الإسلامي للخدمات المصرفية عبر الهواتف المتحركة، من التطبيقات المصرفية الإسلامية التي تحظى بأعلى التصنيفات في متاجر تطبيقات الهاتف المتحرك، إذ يسجل تصنيفاً ممتازاً قدره 4.5 / 5 – ويستخدمه عدد كبير من متعاملي المصرف.

ويقدم التطبيق أكثر من 150 خدمة تشمل “سمارت باس”، الطريقة الآمنة والمريحة لتأكيد المعاملات المصرفية عبر الإنترنت دون الحاجة إلى انتظار رمز التأكيد عبر الرسائل القصيرة؛ وخدمة فتح الحسابات الفورية التي تتيح للمتعاملين فتح حساب جاري على الفور بـ 11 عملة؛ وخدمة “كويك ريميت” (QuickRemit) لتحويل الأموال إلى الهند في غضون 60 ثانية دون رسوم؛ وإدارة عمليات بطاقة الائتمان بما فيها الحظر، والتفعيل وإلغاء الحظر، وخدمة توفير السيولة النقدية عبر الهاتف التي تتيح للمتعاملين تحويل نسبة تصل إلى 80% من الرصيد المتوفر في بطاقاتهم الائتمانية إلى حسابهم المصرفي، وميزة الاستخدام التجريبي التي تتيح للمستخدمين اختبار التطبيق بشكل واقعي واستكشاف مزاياه دون تسجيل الدخول.

وتعتبر بطاقة “إمارتي” الائتمانية التي أطلقها الإمارات الإسلامي بالتعاون مع شركة فيزا في عام 2017 مجانية مدى الحياة لتقديم قيمة استثنائية للمواطنين مع الأخذ بعين الاعتبار اهتماماتهم في مجالات السفر وأنماط الحياة.

وتوفر البطاقة خيارات لاستبدال المكافآت على برنامج مكافآت الولاء “سمارت مايلز”، إضافة إلى خدمة ركن السيارة مجاناً ومكافأة ترحيبية، والدخول المجاني إلى صالات المطارات وغيرها.

وتعتبر بي آي فايننشال واحدة من أبرز برامج الجوائز المرموقة التي تهدف إلى تكريم المنتجات المتميزة في قطاع الخدمات المالية، وترسي معياراً للتميز في القطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط، وتتضمن الجوائز فئات تغطي مختلف المجالات المصرفية والتمويل بدءاً من المنتجات المصرفية للمتعاملين وصولاً إلى الخدمات المصرفية الاستثمارية والخدمات المخصصة للشركات، ويتم منح الجوائز بناء على عملية تصويت للجمهور على المنتجات المرشحة.

مواضيع ذات صلة

2.157 مليار درهم موجودات 5 بنوك إماراتية في الربع الأول

Rami Salom

“دبي الوطني” ينفذ “مركز المدفوعات الشامل” على نطاق عالمي

Rami Salom

“الإمارات الإسلامي” يضع الهوية الإعلامية لدولة الإمارات على بطاقة “إماراتي”

Rami Salom