أخبار مميز 🇯🇴

البنك العربي يفتتح ثلاثة فروع جديدة في الأردن

أعلن البنك العربي عن افتتاحه لثلاثة فروع جديدة في المملكة الأردنية، وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه، حيث تقع الفروع الجديدة في منطقة الرحمانية في دابوق، وفي الحرية مول في شارع الحرية، وعند دوار الثقافة في إربد.

وفي تصريح خاص بالموقع الرسمي للبنك قال يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي الأردن “إننا نسعى لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائنا من خلال الوجود في مواقع مميزة وحيوية، بالشكل الذي يعزز من تواصلنا معهم ويلبي احتياجاتهم المصرفية بما يتوافق مع أسلوب حياتهم وتطلعاتهم، وقد تم تجهيز هذه الفروع بأنظمة متقدمة على مستوى التجهيزات التكنولوجية والأنظمة المصرفية لضمان خدمة عملائنا وفقاً لأعلى المعايير والمقاييس”.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الفروع الجديدة تقدم مجموعة من الخدمات المصرفيّة المعتادة مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها، السحب والإيداع النقدي، بيع وشراء العملات، دفع الفواتير وطلبات الحوالات وإصدار وقبول الشيكات، وإصدار كشوف حسابات العملاء، وطلبات القروض الشخصية، وقروض السيارات والقروض السكنية وبطاقات الائتمان.

كما يتوفر في الفروع الجديدة خدمة التعرف على العميل من خلال شريان الأصبع والتي تتيح للعملاء اتمام حركات السحب والإيداع النقدي بكل سهولة إلكترونياً وبدون تعبئة أي نماذج ورقية، وخدمة السحب النقدي بالدولار.

مواضيع ذات صلة

عمومية العربي الأردني تقر توزيع 30% أرباحا نقدية على المساهمين

Baidaa Katlich

محافظ المركزي المصري ينعى المصرفيينِ حاتم صادق وجمال محرم

Nesrine Bouhlel

4.2 مليار جنيه من العربي وأوراسكوم لمشروع الجراند مترو

Nesrine Bouhlel