أخبار مسؤولية إجتماعية 🇶🇦

قطر الوطني يستقبل طلاب ثانوية ضمن فعاليات مخيم صيفي

استضاف بنك قطر الوطني عدداً من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية في زيارة ميدانية لمبنى المتحف وذلك في إطار أنشطة المخيم المهني الصيفي 2018 الذي ينظمه مركز قطر للتطوير المهني، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع خلال الفترة من 1إلى 12 يوليو الجاري. 

وأكد البنك عبر موقعه الإلكتروني أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص البنك على التواصل مع المؤسسات التعليمية بدولة قطر، وإسهاماً منه في دعم أنشطة المجتمع كجزء من مسؤوليته المجتمعية لدعم وتطوير الشباب.

وأشار البنك إلى أن مثل هذه المبادرات تعكس جهود البنك في مجال البرامج التدريبية التي يوفرها للطلاب القطريين، وحديثي التخرج مثل برنامج التدريب الصيفي الي يستهدف طلاب الجامعات لدعم التعليم والتنمية البشرية كركائز أساسية لرؤية قطر الوطنية 2030.

وتعرًف الطلاب خلال هذه الزيارة على بيئة العمل داخل QNB وطبيعة مهام مختلف الأقسام والمنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك عبر شبكة فروعه الدولية.

وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم الخدمات المصرفية لعملائها عبر 1,200 فرعاً ومكتباً تمثيلياً و4300 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد عن 28,000 موظف.

مواضيع ذات صلة

فيزا تعزز تجارب دفع مبتكرة في الملاعب التي ستستضيف كأس العالم FIFA قطر 2022

Nesrine Bouhlel

1.09 مليار دولار أرباح QNB القطري بنمو 12.43% بالربع الثاني

Nesrine Bouhlel

QNB الأهلي الأفضل في تمويل التجارة

Nesrine Bouhlel