أخبار 🇧🇭

بنك البحرين الإسلامي يقدم خدمات شخصية لزبائن الثريا

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) الخميس الماضي عبر موقعه الإلكتروني عن توقيعه لاتفاقية تعاون مشترك مع شركة بيكوك كونسيرج، بهدف تقديم خيارات متنوعة من الخدمات الجديدة لزبائن حساب الثريا للخدمات المصرفية بالبنك.

وتعد بيكوك كونسيرج بحسب البنك إحدى الشركات المتخصصة في تقديم خدمات المساعد الشخصي وخدمات الرفاهية في دول الخليج العربي، وقد قام البنك بالتعاقد معها لتقديم عدة خدمات، منها إدارة المهام اليومية والتذكير بالأنشطة والمناسبات العامة، إدارة جدول الاجتماعات والمواعيد، التعامل مع استفسارات وشكاوى الزبائن، المساعدة في تنظيم وإدارة المهام، تخطيط وترتيب السفرات.

وقد حضر توقيع الاتفاقية كل من السيدة دلال الغيص مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي، والسيد حسن السويدي الرئيس التنفيذي لشركة بيكوك كونسيرج، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

وفي تصريح خاص للبنك قالت دلال الغيص مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي ”هذه الشراكة ستسمح لزبائن خدمات الثريا بالاستمتاع بمجموعة من الخدمات الفريدة من نوعها والتي ستقدم لهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وسوف يستمتع زبائننا بخدمة بيكوك كونسيرج في جميع أنحاء مملكة البحرين، من خلال خدمات الرسائل النصية المخصصة التي تهدف إلى تلبية طلباتهم بكل سرعة وكفاءة مع المحافظة على السرية”.

وأضاف البنك أنه تم تعيين مجموعة من المتخصصين لإدارة خدمات زبائن بنك البحرين الإسلامي، حيث سنقدم لهم مجموعة من الخدمات، منها خدمة الاستقبال والمساعدة لكبار الشخصيات، وباقة إدارة التأمين، وخدمات التوصيل، ونقل السيارات الفاخرة، وتنظيم العطلات والفعاليات، والمراسلة، وتعيين مدير علاقات خاص لتلبية جميع الاحتياجات المصرفية، ومركز للاتصال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتوفير خدمات شخصية للزبائن”.

مواضيع ذات صلة

“موديز” تسحب تصنيف بنك البحرين الإسلامي

Rami Salom

16 مليون دينار استثمارات “البحرين الإسلامي” في العقارات

Rami Salom

البحرين الإسلامي يطلق بنك البحرين الإسلامي للابتكار

Rami Salom