أخبار 🇴🇲

بنك نزوى العماني يحصد جائزة أفضل بنك من حيث الخدمات

أعلن بنك نزوى العماني الثلاثاء الماضي عبر موقعه الرسمي عن تحصله على جائزة أفضل بنك من حيث الخدمات، وذلك خلال حفل جوائز التميز والإنجاز المصرفي للعام 2018 والذي نظمه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب في لبنان.

ويعتبر البنك هذه الجائزة ترجمة لاستراتيجيته الهادفة إلى طرح حلول مصرفية إسلامية تُساهم في تمكين الزبائن من تأمين حياة مستقرة مالياً. هذا، ويضع بنك نزوى زبائنه في مقدمة أولوياته حيث يلتزم برفدهم بمنتجات وخدمات مصرفية مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية مع أفضل خدمة زبائن وأحدث الحلول التقنية العصرية.

وعلق أحمد الرواحي نائب رئيس مجلس إدارة البنك في تصريح خاص بالبنك قائلاً “نسعى دائماً لإثراء تجربة زبائننا بحلولٍ وخدماتٍ ومنتجاتٍ مبتكرة تتجاوز توقعاتهم، ولا شك أن هذه الجائزة تُبرز مكانتنا كمؤسسة مالية موثوقة ومثالٍ يحتذى به في القطاع المصرفي بالسلطنة“. وأكد الرواحي في تعليقه أن البنك سيواصل وضع معاييرٍ جديدة للامتياز في خدمة الزبائن.

وأشار البنك إلى أن الفوز بهذه الجائزة إضافة قيمة لقائمة الجوائز التي حصدها البنك والتي تتضمن جائزة جودة الإفصاح لعام 2018، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي نظمته سوق مسقط للأوراق المالية، وجائزة رائد الصيرفة الإسلاميّة في عُمان 2017 من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وغيرها.

مواضيع ذات صلة

الأزمات تدهور سعر صرف الدولار في لبنان

Rami Salom

الدولار في لبنان يتخطى حاجز 25 ألف ليرة

Rami Salom

نزوى العماني يطلق خدمة السحب النقدي دون استخدام بطاقة الصراف

Baidaa Katlich