أخبار مسؤولية إجتماعية 🇶🇦

بنك الدوحة يطلق حملة العودة إلى المدرسة

أعلن بنك الدوحة أمس الأحد إطلاق حملته “العودة إلى المدرسة”، والتي تهدف إلى مساعدة الآباء على مواجهة أعباء رسوم السنة الدراسية الجديدة لأبنائهم. وخلال فترة الحملة التي تستمر لمدة شهرين، سيمكن البنك الآباء من دفع الرسوم المدرسية بشكل أكثر ملاءمة، بالإضافة لحصولهم على نقاط مكافآت “أميال الدوحة”.

وأوضح البنك أن عرض “العودة للمدرسة”، سيسمح لعملائه بسداد الرسوم الدراسية باستخدام بطاقات البنك الائتمانية مع خطط سداد تمتاز بالملائمة والمرونة، وسيكون بإمكان العملاء تحويل رسوم أبنائهم المدرسية بحد أدنى يبلغ 1,000 ريـال قطري، لكل معاملة إلى خطة سداد موزعة على 6 أشهر، بدون رسوم معاملات، وذلك في الفترة من 1 سبتمبر إلى 31 أكتوبر 2018.

وأضاف البنك أنه يمكن للعملاء اكتساب رصيد يبلغ 20 ألف ميل من “أميال الدوحة” على كل معاملة دفع للرسوم المدرسية المحلية التي تصل إلى 25 ألف ريـال قطري أو أكثر باستخدام بطاقات بنك الدوحة الائتمانية.

وفي تصريح خاص للبنك قال ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة “نحن ندرك أن تعليم الأبناء دائماً ما يأتي على رأس أولويات الآباء، كما أن فترة العودة إلى المدرسة غالباً ما تكون مرهقة للعديد من الآباء، لذا فإن بنك الدوحة يلتزم بتزويد حاملي بطاقاتنا بحلول ملائمة وخالية من المتاعب تخفف عنهم أعباء المصاريف الدراسية، ولذلك فإن عرض ’العودة إلى المدرسة‘ يعد ترجمة طبيعية لهذه الرؤية”.

مواضيع ذات صلة

أرباح بنك الدوحة القطري تنمو إلى 246.49 مليون دولار في تسعة أشهر

Nesrine Bouhlel

فيتش تخفض ترقيم أربعة بنوك قطرية

Nesrine Bouhlel

أرباح البنوك القطرية تنمو إلى 12.7 مليار ريال في ستة أشهر

Nesrine Bouhlel