أخبار 🇦🇪

الفجيرة الوطني يطلق منتجات مضاربة بربح منافس

أعلن بنك الفجيرة الوطني الإثنين عن توسيع محفظة خدماته المصرفية الإسلامية من خلال إطلاق مجموعة منتجات ادخارية مرتكزة على مبدأ المضاربة الإسلامي، مستكملاً بهذا ودائع المرابحة والوكالة الحالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومضيفاً حسابات التوفير والودائع الثابتة وحسابات وديعة الأحلام.

وذكر البنك أنه يواصل من خلال هذه الخدمات الجديدة ترسيخ مكانته كشريك مالي ملتزم بتلبية احتياجات عملائه المتغيرة على الصعيدين الشخصي والمهني، وتمكينهم من الوصول إلى المنتجات المصرفية التي يفضلونها وبناء مستقبل مالي آمن.

وتعتبر حسابات المضاربة أحد المنتجات الإسلامية الموثوقة والمرتكزة على مبدأي الربح والخسارة حيث يتمّ الإعلان عن تشارك الربح والخسارة الفعلي عن كل فترة إيداع ولا يعرف العملاء سوى معدلات الربح الإرشادي. يوقّع عقد المضاربة بين العميل والبنك ويوفر العميل بموجبه رأس المال على أن يتولى البنك إدارته.

وفي تصريح خاص بالبنك علق فينس كوك، الرئيس التنفيذي في بنك الفجيرة الوطني بقوله “أطلقنا وحدة أن بي إف الإسلامي تجاوباً مع طلب العملاء على منتجات مصرفية تتماشى مع تفضيلاتهم وقيمهم، وبعدما لمسنا نمواً في طلب العملاء على المنتجات المصرفية الإسلامية في السنوات الماضية”.

ويطلق بنك الفجيرة الوطني منتجي مضاربة يضعان بمتناول العملاء حلول توفير ومعدلات ربح تتيح لهم زيادة عائداتهم وتحقيق أهدافهم الادخارية.

وبحسب البنك فإن الوديعة الثابتة من أن بي إف الإسلامي تخوّل العملاء تلقّي دفعات فصلية من الأرباح المتوقعة والاستفادة من معدلات ربح تنافسية وخيارات تواريخ استحقاق تصل إلى خمس سنين. ويلائم هذا المنتج الأفراد الذين يرغبون في رفع مدخراتهم إلى الحدّ الأقصى.

وقد تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدماته المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، ومجموعة من خيارات الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

مواضيع ذات صلة

60.4 مليون درهم أرباح الفجيرة الوطني الإماراتي بارتفاع بنسبة 44%

Rami Salom

الفجيرة الوطني يمول المشروعات الصغيرة بضمانة الإمارات للتنمية

Rami Salom

الفجيرة الوطني الإماراتي يطلق منصة تداول إلكترونية

Rami Salom